أبو ظبي تسمح برفع الطاقة الاستيعابية لـ80% في المطاعم والمقاهي

سمحت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، اليوم، برفع الطاقة الاستيعابية إلى 80% في المطاعم والمقاهي والكافيتريات ومنافذ تقديم الوجبات الجاهزة ومشغلي خدمات الضيافة داخل وخارج المراكز التجارية.
وأوضحت دائرة التنمية الاقتصادية في تعميم لها، أن ذلك القرار جاء بناء على الإجراءات الوقائية الصادرة عن لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي.
ونص القرار على جملة من الإجراءات الاحترازية، من ضمنها إخضاع الموظفين لفحص الكورونا بتقنية الليزر (DPI) كل أسبوعين، وفحص حرارة الموظفين عند الوصول خلال اليوم كل ساعتين، ومنع الموظفين غير المؤهلين صحياً من العودة إلى العمل والاعتماد على الموظفين الأقل عرضة للمخاطر الصحية لتامين الصحة والسلامة في أماكن العمل.
كما اشترط القرار وضع علامات أرضية للالتزام بالتباعد الاجتماعي لمسافة مترين، واستقبال 4 زبائن كحد أقصي لكل طاولة، وعدم استخدام الأطباق والأكواب الزجاجية وأدوات المائدة التي لا يتم تعقيمها حرارياً، والاستعاضة عنها بالأدوات ذات الاستخدام لمرة واحدة.
ونص تعميم دائرة التنمية الاقتصادية على استمرار منع خدمات البوفيه ومنصات المطاعم المفتوحة وكاونترات عينات الطعام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد