أسواق المال الإماراتية تحقق صعودا كبيرا وتربح 8.2 مليار درهم

سجلت أسواق المال الإماراتية، ارتفاعا كبيرا خلال اليوم الأخير من تعاملات الأسبوع، لتحقق القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة أرباح قدرها 8.2 مليار درهم تقريبا.
ويأتي الصعود الكبير للأسهم بعد تفاعل المستثمرين مع النتائج المالية الإيجابية التي أعلنت عنها بعض الشركات المدرجة بالإضافة الى استمرار عمليات الشراء على شريحة من الأسهم القيادية.
وارتفع المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية بنسبة 1.25% عند 4359 نقطة في حين نما المؤشر العام لسوق دبي المالي بنسبة 1.35% مغلقا عند 2107 نقاط.
وواصل سهم بنك أبوظبي الأول في مرتفعا الى 11.12 درهم وتبعه في نفس الاتجاه سهم بنك أبوظبي التجاري إلى 5.11 درهم، وفي القطاع العقاري ارتفع سهم شركة الدار إلى 1.76 درهم فيما شهد قطاع التأمين صعود سهم أبوظبي الوطنية للتأمين المغلق عند 3.31 درهم بعد افصاح الشركة عن بياناتها المالية الإيجابية عن النصف الأول من العام 2020 كما ارتفع سهم ميثاق إلى 61 فلسا .
وفي سوق دبي المالي ارتفع سهم اعمار العقارية محققا 2.69 درهم، فيما أغلق سهم الاتحاد العقارية عند 33 فلسا، وحقق سهم بنك الإمارات دبي الوطني المزيد من المكاسب بالغا 9.35 درهم كما ارتفع سهم ارامكس إلى 3.40 درهم .
وبلغت قيمة السيولة المتداولة في سوقي أبوظبي ودبي 405 ملايين درهم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد