بلغت 7.34 مليار دولار.. “التأمينات الاجتماعية الكويتية” تحقق أعلى أرباح فصلية في تاريخها

حققت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الكويتية، أرباحا بلغت 7.34 مليار دولار، عن الفترة من 1 أبريل إلى 30 يونيو 2020 لتكون أعلى أرباح فصيلة في تاريخها.
وقال نائب المدير العام لشؤون الاستثمار والعمليات في المؤسسة، رائد النصف في بيان، اليوم الأربعاء، إن هذه النتائج تعكس كفاءة فريقها الاستثماري الجديد وفعالية السياسة الاستثمارية الجديدة التي بدأت المؤسسة بتنفيذها منذ 2017.
وأوضح النصف أن هذا الأداء المتميز على الرغم من تقلبات السوق الناتجة عن جائحة كورونا “كوفيد-19” والحروب الاقتصادية بين الاقتصادات العظمى هو ثمرة الجهود التي قامت بها الإدارة الجديدة للمؤسسة ولجنة الاستثمار وفريق الاستثمار الجديد المكون من أكثر من 76 موظف استثمار كويتي متخصص.
واعتبر القيادي الكويتي أن هذا الأداء هو نقطة تحول في تاريخ المؤسسة الاستثماري.
وكشف النصف عن أن أبرز النتائج الاستثمارية للمؤسسة خلال الربع الأول من العام الجاري هو النجاح المستمر لاستراتيجية تخفيض معدل الأموال غير المستثمرة من37.2% من إجمالي أصول المؤسسة كما في 31 مارس 2017 إلى 11.5% من إجمالي أصول المؤسسة كما في 30 يونيو 2020.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد