تشافي يبعث رسالة لكاسياس بعد إعلانه الاعتزال

أشاد الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب فريق برشلونة السابق، بمواقف الحارس إيكر كاسياس، في رسالته التى بعثها له بعد إعلانه الاعتزال، في تهدئة الأجواء بين قطبى الكرة العالمية.
وأعلن بطل العالم مع إسبانيا في 2010 عن اعتزاله كرة القدم وهو في عمر 39 عاما، بعد عام ونصف تقريبا من إصابته بأزمة قلبية تعرض لها خلال جلسة مران مع بورتو البرتغالي، آخر نادي ارتدى قميصه.
وكتب تشافي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة إلى كاسياس، قائلًا: “إيكر، شكرا على هذه السنوات الـ 23 التي كنا فيها زملاء وخصوم، وفوق كل شيء أصدقاء، لقد شاهدت خلال هذه السنوات كيف تطورت كمحترف وكشخص، لقد عشنا معا انتصارات وهزائم”.
وأرفق لاعب برشلونة السابق رسالته بعدة صور له مع كاسياس في المنتخب وفي مواجهات بين برشلونة وريـال مدريد ولليوم الذي تلقيا فيه جائزة أمير أستورياس.
وأكمل تشافي: “لقد تواجهنا وتصالحنا، على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن كرة القدم هي أهم شيء في حياتنا، فإننا نعلم أن الأمر ليس كذلك، نحن نعلم أن المهم هو الناس والاحترام والكرامة، ولهذا السبب تمكنا من حل أي صراع وإقامة صداقة لا تنكسر”.
واختتم رسالته قائلا: “أهنئك على مسيرتك الرائعة يا صديقي، أتمنى لك التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياتك، شكرا لك إيكر”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد