جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب عدد من الهواتف المحمولة

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أحمد على من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.
ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران القادمة من دبى اشتبه سامح زاهر مأمور اللجنة المعين على لجنة الأخضر فى راكب مصري قادم من الإمارات يحاول الخروج مسرعا من صالة الوصول الدولية .
وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه اية أشياء مخالفة أو بضائع تستحق سداد رسوم جمركية أجاب بالنفى، وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة الإكسراى بمعرفة يوسف حامد المنشاوى مأمور الفحص فتم تأكيد الإشتباه .
وبالعرض على حسين هيكل نائب مدير الإدارة قرر تكليف نجاح لطفى مأمور الضبط تحت إشراف أحمد سيد مشرف الصالة الخضراء لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 55 هاتف محمول ماركة آيفون 11 مخبأة داخل أكياس الشوكولاته بحقائبه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 64 لسنة 2020 وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد