رينغ تعلن عن توفر جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell 3 في السعودية

إمكانية شراء منتجات الشركة Ring Video Doorbell 3  و Ring Chime و Chime Pro عبر Amazon.sa وموقع مكتبة جرير  بالمملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية

 أعلنت رينغ، والتي تتمثل مهمتها في جعل الأحياء السكنية أكثر أمنًا، عن توفر الجيل التالي لأجراس الباب بالفيديو، وهو  Ring Video Doorbell 3، إلى جانب الجيل الجديد من منتجي Ring Chime و Chime Pro والتي تتوفر جميعًا في المملكة العربية السعودية من خلال كل من Amazon.sa و مكتبة جرير، وذلك بحسب بيان يوم الثلاثاء.

يتمتع Ring Video Doorbell 3  بإمكانات محسّنة للكشف عن الحركة واتصال واي-فاي الثنائي إلى جانب عدد من المزايا التي يبحث عنها مستخدمو رينغ ويثقون بها. ومن تلك المزايا كاميرا لتسجيل مقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل وإمكانية المحادثة باتجاهين، مما يجعل منتج Ring Video Doorbell 3 إضافة مميزة إلى مجموعة الشركة من أجرس الباب بالفيديو. كما أعلنت الشركة اليوم عن منتجي Ring Chime و Chime Pro بتصميمهما الجديد للمستخدمين الذين يرغبون بسمع تنبيهات أجراس رينغ داخل منازلهم. وتتوفر الأجهزة الثلاثة الجديدة للشراء الآن في دولة الإمارات.

في هذه المناسبة قال جايمي سيمينوف، مؤسس رينغ وكبير المخترعين فيها: “نسعى في رينغ بشكل مستمر إلى مواصلة الابتكار وتطوير أفضل المنتجات المبتكرة والمزايا لعملائنا، والآن أصبح بإمكان العملاء تلقي التنبيهات التي تهمهم بفضل جرس الباب بالفيديو Video Doorbell 3 والجرسين الجديدين Chime و Chime Pro. يسعدنا ان نواصل توفير المزيد من الخيارات لعملائنا فيما يخص أمن منازلهم، بينما نمكنهم من الحفاظ على خصوصيتهم والتحكم بمساحات التغطية.”

الجيل الجديد من أجراس الباب بالفيديو

يقوم جرس الباب بالفيديو Video Doorbell 3 على المزايا الرائعة التي ظهرت في الجرس السابق Video Doorbell 2  بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الخصائص مثل منطقة الحركة الجديدة والقابلة للتعديل، بحيث يمكنها الكشف عن الحركة ضمن نطاق يتراوح بين خمسة أقدام و15 قدمًا عند المدخل الأمامي، إلى جانب تحسين اتصال واي-فاي بنطاق ثنائي بتردد 2.4 \ 5 غيغا هرتز لتحسين الاتصال. وبفضل التوافق مع برمجيات أليكسا، يمكن للمستخدمين استعمال الأوامر الصوتية لعرض المدخل الامامي للمنزل في بث حي على جرس الباب Video Doorbell 3 أو طلب إجابة الباب لتبدأ “أليكسا” الحديث إلى من يطرق جرس الباب. ومن خلال ميزة الأجهزة المتصلة، والتي تتوفر لجميع أجهزة رينغ، فإن بوسع المستخدمين ربط جرس الباب بكاميرات رينغ المناسبة لتكوين نظام أمني متكاملي يشمل كافة أرجاء المنزل.

سماع التنبيهات بوضوح

تقدم أجراس Chime  و Chime Pro للعملاء تنبيهات صوتية في كافة أرجاء المنزل، بينما يتضمن جرس Chime Pro إضاءة ليلية مدمجة وجهازًا لامتداد إشارة واي-فاي لتحسين الاتصال مع أجراس الباب بالفيديو والكاميرات من رينغ. يتوافق كلا الجهازين مع جميع أجراس الباب بالفيديو والكاميرات من رينغ، ويقدمان التنبيهات الفورية عندما يكشف أحد أجهزة رينغ حركة في المكان أو عندما يستخدم أحدهم جرس الباب – مما يضمن عدم تفويت اية لحظة أو شخص.

 التحكم بأمن المنزل بين يديك

تعدّ الخصوصية والأمن وإمكانات التحكم خصائص أساسية في كافة منتجات رينغ، ويتضمن جرس الباب بالفيديو Video Doorbell 3 مناطق الخصوصية التي تسمح للمستخدم باستثناء بعض المناطق من مجال تسجيل مقاطع الفيديو. وكما هو الحال في جميع أجراس الباب بالفيديو والكاميرات الأمنية من رينغ، فإن Video Doorbell 3 يتيح تبديل الوظائف بحيث يمكن للمستخدم إطفاء خاصية تسجيل الفيديو أو الصوت لمزيد من الخصوصية في أي وقت.

التوفر والأسعار

يتوفر جرس الباب بالفيديو Video Doorbell 3 و جرس Chime  و Chime Pro للشراء الآن عبر كل من Amazon.sa و مكتبة جرير بأسعار 899 ر.س و 149 ر.س. و 249 ر.س شاملة ضريبة القيمة المضافة.

 

تأسست رينغ عام 2013 وتتمثل مهمتها في جعل الأحياء السكنية أكثر أماناً. وبدءًا من أول أجراس الباب بالفيديو التي أنتجتها الشركة، تقدم كافة المنتجات الأمنية والحلول الذكية للمنازل الآمنة للمستخدمين إمكانات الأمن المتكاملة للمنازل والأحياء السكنية. نلتزم في رينغ بتوفير الأمن للمنازل والأحياء بأسعار في متناول الجميع. رينغ هي إحدى شركات أمازون. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط ring.com.

مع رينغ، أنت في منزلك الآمن دوماً.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد