شركة جزيرة جبيل تمنح “المقاولون الخليجيون” عقدا بـ86 مليون درهم

أرست شركة جزيرة جبيل للاستثمار عقد بقيمة 86 مليون درهم لـ”شركة المقاولون الخليجيون”، يشمل إنشاء تقاطع جديد على طريق الشيخ خليفة بن زايد السريع “E-12”.
وقالت الشركة إنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ أعمال التقاطع في أغسطس 2021 حيث سيتضمن المشروع بناء مدخل ومخرج يتكونان من مسارين، بجانب إنشاء جسر علوي فوق الطريق السريع ومزود بالإشارات المرورية لربطه بشبكة الطرق الداخلية في المشروع.
وأشارت جزيرة جبيل للإستثمار إلى أنها منحت حتى الآن عقوداً بقيمة 486 مليون درهم من أصل 600 مليون درهم التكلفة الإجمالية لأعمال البنية التحتية في مشروع جزيرة جبيل.
من جانبه قال المدير التنفيذي لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار منير حيدر إن أعمال مشروع جزيرة الجبيل تستمر وفق الجدول الزمني المحدد، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيساهم في تعزيز قدرتهم على إنجاز أعمال البنية التحتية وفق الخطة الموضوعة.
وقال حيدر إنه مع انطلاق أعمال البنية التحتية في أوائل يناير 2020 ستتمكن الشركة من البدء في أعمال بناء الفلل بنهاية العام، ليتم تسليمها في 2023.
ومن المخطط أن تشكل جزيرة الجبيل البالغة مساحتها 400 هكتار لدى إنجازها نواة لمجتمع ذي كثافة سكانية منخفضة، وتوفر المنطقة الاستثمارية في الجزيرة قطع أراضٍ مخدومة مخصصة للبيع وعقارات راقية ومتوسطة التكلفة بالإضافة إلى متاجر التجزئة والمطاعم وغيرها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد