“شركة سوق دبي المالي” تختار حسن السركال رئيسا تنفيذا لها

وافق مجلس إدارة شركة سوق دبي المالي، اليوم الاثنين، على تعيين حسن السركال في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للسوق اعتباراً من اليوم.
ومن المقرر أن يتولى السركال، وهو من الفريق المؤسس لسوق دبي المالي منذ انطلاقته في العام 2000، قيادة جهود التطوير الاستراتيجية للسوق خلال المرحلة المقبلة.
من جانبه رحب رئيس مجلس إدارة شركة سوق دبي المالي عيسى كاظم، بتعيين السركال متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة عبر قيادة فريق العمل لإنجاز مبادرات استراتيجية تعزز رصيد سوق دبي المالي الحافل بالنجاحات.
وأكد كاظم أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لعملية إعادة التنظيم واسعة النطاق التي نفذها السوق خلال العامين الأخيرين وشملت أيضاً تأسيس شركات مستقلة للتقاص والإيداع بهدف مواكبة أفضل الممارسات العالمية الخاصة بالهياكل التنظيمية لمشغلي البورصات وخدمات ما بعد التداول.
فيما قال السركال إنه يتطلع لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للسوق وترسيخ مكانته الرائدة في مقدمة الأسواق المالية الأكثر تميزاً ومواكبة تطلعات كافة المتعاملين مدعوماً بالتوجيه القيادي من قِبل مجلس الإدارة وبالمعاونة الكبيرة من جانب فريق العمل المتميز.
وسبق أن شغل السركال على مدى سنوات منصب الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قطاع العمليات في سوق دبي المالي، وحقق القطاع تحت قيادته العديد من الإنجازات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد