ميسي سينتصر في أزمته مع برشلونة

أكد الخبير في مجال التحكيم الرياضي، خوان رامون لييبانا، لـ(إفي)، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي «سينتصر في النهاية»، إذا تم تفعيل بند الرحيل وفسخ تعاقده مع نادي برشلونة.

وأوضح الخبير التحكيمي، أنه لا يعلم تفاصيل عقد اللاعب الأرجنتيني مع الفريق الكتالوني، ولكن نظراً لخبرته الكبيرة، يعتقد أن ميسي سينتصر في نهاية الأمر استناداً إلى الفاكس الذي أرسله لإدارة النادي في 25 من الشهر الجاري يطالب فيه بالرحيل.

وغاب ليونيل ميسي صباح الأحد عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد (PCR) التي خضع لها لاعبو برشلونة قبل مران الفريق المقرر الاثنين.

وفي الفاكس طالب «البرغوث» بتفعيل البند رقم 24 في عقده وفسخه دون تحمل أي مبالغ مالية، حيث تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب 700 مليون يورو.

وأضاف لييبانا، أن برشلونة يعتمد على أن هناك موعداً نهائياً لتفعيل هذا البند، وكان في العاشر من يونيو الماضي، وبما أن اللاعب لم يقم بتفعيله، فبذلك تم تجديد العقد تلقائياً حتى 30 يونيو لعام 2021.

وأشار الخبير التحكيمي إلى أن محاميي النجم الأرجنتيني يستندون إلى أن وباء كورونا تسبب في تأجيل جميع المسابقات، ولذا لا يزال موعد تفعيل البند مفتوحاً.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد