هبوط ويجان لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي بعد رفض استئنافه

رفضت، اليوم الثلاثاء، اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الاستئناف المقدم من نادي ويجان ضد خصم 12 نقطة منه كي يتجنب الهبوط للدرجة الثانية الإنجليزي.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، خصم 12 نقطة من نادي ويجان، بسبب إشهار إفلاسه بسبب تفشي فيروس كورونا، ودخوله تحت تصرف السلطة القضائية.

وفشل فريق ويجان، في تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية، إذ أنه بعد خصم النقاط، احتل المركز الـ23 وقبل الأخير بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب” برصيد 47 نقطة، ليقدم نادي ويجان استئنافا وتم رفضه رسميا اليوم.

ومن جانبه أصدر نادي ويجان بيانًا رسميًا له اليوم، عبر موقعه الرسمي، جاء على النحو التالي:

“لم يكن الاستئناف الذي قدمناه في وقت سابق ناجحًا”.

وأضاف النادي الإنجليزي في بيانه: مسئولي الفريق الأول سوف يبدأون من الآن فصاعدا التحضير الآن لدوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

يذكر أن نادي ويجان، يضم بين صفوفه لاعب الوسط الدولي المصري سام مرسي، والذي سبق وأن توج أمس بجائزة لاعب العام في نادي ويجان.

وشارك صاحب الـ28 عامًا في 44 مباراة في مختلف المسابقات رفقة ويجان الموسم المنصرم، سجل خلالها 3 أهداف، فيما صنع 3 أهداف آخرى.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد