ألتيريكس تكشف الستار عن أحدث محرك مبتكر يطلق العنان لقدرات ذكاء اصطناعي توليدية جديدة تضمن تحقيق ديموقراطية التحليلات

يدمج محرك “AiDIN” من ألتيريكس قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي مع أتمتة التحليلات لتمكين التحليلات للجميع

دبي، الإمارات العربية المتحدة 6 يونيو 2023

كشفت شركة ألتيريكس، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AYX)، الستار اليوم عن محرك “Alteryx AiDIN”، المحرك الأول من نوعه للجمع بين قوة الذكاء الاصطناعي، التعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي التوليدي على منصة “ألتيريكس السحابية لتحليلات البيانات” لتسريع كفاءة التحليلات والإنتاجية. مع هذا الإطلاق، تعزز ألتيريكس من مكانتها في السوق كشركة رائدة لتصميم وتقديم نماذج وطرقاً متطورة للاستخدام عبر مختلف مستويات الشركات، مما يمكّن الجميع من الحصول على والاستفادة من الميزة التنافسية للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

وبهذه المناسبة، علّق ديفيد مينينجر، نائب الرئيس ومدير الأبحاث في “فينتانا للأبحاث”، قائلاً، “تواصل ألتيريكس مسارها في تقديم طرق جديدة ومبتكرة لتحسين التحليلات وتعزيز القدرة على التفاعل معها وإعادة تصورها من خلال دمج الذكاء الاصطناعي التوليدي على منصة ألتيريكس السحابية لتحليلات البيانات. ستساعد هذه العمليات المؤسسات على الحصول على رؤى تتميز بالجودة العالية من نماذج اللغات الكبيرة.”

تجمع ألتيريكس مخرجات تحليلاتها القوية والموثوقة مع الذكاء الاصطناعي التوليدي ونماذج اللغة الكبيرة لتعزيز عملية إضفاء الطابع الديمقراطي على التحليلات ونشر الرؤى عبر جميع مستويات أي مؤسسة، مع الحفاظ على الحوكمة وقوة الملاحظة التي تشتهر بها ألتيريكس. يتضمن هذا الإطلاق العديد من الابتكارات الجديدة المتوقعة لـ “Alteryx AiDIN”، والتي تشمل:

  • المستندات السحرية، وهي ميزة جديدة من “Alteryx Auto Insights”، تستخدم تكامل الذكاء الاصطناعي التوليدي على مستوى المؤسسات لإحداث قفزة نوعية في طريقة إعداد التقارير وفقاً لرؤى مستندة إلى البيانات ومشاركتها مع أصحاب المصلحة. توفر هذه الميزة ملخصات ذكية لتصور البيانات في السياق، بالإضافة إلى العروض التقديمية (PowerPoints) السلسة، والبريد الإلكتروني والرسائل المخصصة لجهات محددة مسبقاً.
  • ملخص سير العمل لـ “Alteryx Designer”: تمكّن هذه الميزة المستخدمين من توثيق عملياتهم بشكل أكثر فاعلية عن طريق إنشاء ملخصات لسير العمل وبيانات وصفية تلقائياً وبلغة طبيعية. يتيح ذلك إمكانية إدارة العمليات وتدقيقها بسهولة في كافة منعطفات سير العمل وخطوط أنابيب البيانات.
  • موصل الذكاء الاصناعي المفتوح (OpenAI)، والذي تم تصميمه للسماح للمستخدمين بدمج الذكاء الاصطناعي التوليدي في مهام سير عمل “Alteryx Designer”  الخاصة بهم. من المتوقع أن تولد أداة “السحب والإفلات” سهلة الاستخدام مخرجات لغة طبيعية مقنعة من بيانات وتحليلات المستخدمين وتمنح المستخدمين القدرة على تغيير كيفية تقديم ومشاركة بياناتهم.

ستوفر هذه الميزات الجديدة والمتوقعة لـ “Alteryx AiDIN”  إمكانيات أقوى للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لكل مستخدم. تعتمد هذه المبادرة على ابتكارات ألتيريكس الحالية، مثل رؤية الكمبيوتر ومعالجة اللغة الطبيعية التي تمكن العملاء من الوصول إلى المزيد من البيانات عبر المؤسسة لتعزيز مخرجات نماذجهم وقدرتهم على إعداد التقارير.

إلى جانب الابتكار، تعد الثقة في أمان البيانات وحوكمة عمليات التحليلات أمراً أساسياً لتعظيم فوائد التحول نحو إضفاء الطابع الديموقراطي على البيانات. مع “AiDIN”، تواصل ألتيريكس مسارها في تقديم إطار عمل متين لإضفاء أقصى قيمة على المؤسسات وأعمالها وذلك من خلال تنفيذ إمكانات فعالة للذكاء الاصطناعي مبنية لهذا الغرض ضمن تطبيقات آمنة ومنسقة بعناية.

ومن جهته، علّق سوريش فيتال، كبير مسؤولي المنتجات في ألتيريكس، قائلاً: “يفتح استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي للمستخدمين طريقة جديدة تماماً لاستخدام الرؤى القائمة على البيانات لتحويل أعمالهم وحل أكبر تحدياتهم. من خلال إمكانات “Alteryx AiDIN” الكفيلة بتغيير اللعبة تماماً، يمكن للعملاء تسخير الرؤى القائمة على البيانات بشكل حدسي واستخدامها في كل قرار وعبر كل عملية، مع الحفاظ على حوكمة عمليات التحليلات الخاصة بهم.”

كما قال كارل كراوثر، نائب الرئيس، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ألتيريكس، معلقاً: “نحن في غاية الحماس لجاهزية شركتنا والتحسينات السحابية الجديدة المتعلقة بأداة “Designer” والخادم “Server”، بالإضافة إلى عملياتنا الموسعة في السحابة، مثل “Alteryx Location intelligence” وإمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدية لمنصة “Alteryx AiDIN”. يشكل تقدم البيانات فرصة كبيرة للذكاء الاصطناعي القائم على التحليل وابتكار التعلم الآلي في كل صناعة، من الرعاية الصحية والخدمات المالية إلى قطاع التصنيع والغاز والتجزئة. يرغب صانعو القرار في كل صناعة الاستفادة من ابتكارات الذكاء الاصطناعي التوليدية لتحسين الكفاءات وتجارب العملاء. ولكن، بينما أصبحت الاستفادة من الذكاء الاصطناعي أكثر يسراً، تظل علوم البيانات والرؤى القائمة على الذكاء الاصطناعي متشابكة لأقصى حد. لا يجب أن تكون تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي معقدة خاصة وأن بإمكان كل شركة إضفاء الطابع الديمقراطي على البيانات في كافة مستويات الشركة وبكل سهولة”.

ضمن إطار فعاليات مؤتمر “Inspire 2023” السنوي، عرضت ألتيريكس ابتكارات جديدة ورائدة، وقصصاً ملهمة لعملائها، وأبحاثاُ ثاقبة. للتسجيل لحضور جلسات افتراضية عند الطلب، الرجاء الضغط على الرابط: alteryx.com/inspire

بيان الملاذ الآمن

يتضمن هذا البيان الصحفي “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية التي تنطوي على مخاطر وشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بعروض منتجات ألتيريكس. قد لا تكون التوقعات التي تم التعبير عنها أو التوقعات الضمنية في هذه البيانات التطلعية صحيحة. تغطي جميع البيانات التطلعية الفترة حتى تاريخ هذا المستند فقط وتستند إلى التوقعات الحالية وتتضمن عدداً من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية عن هذه البيانات التطلعية. يرد وصف إضافي للمخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال ألتيريكس في تقارير ألتيريكس المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك تقرير ألتيريكس السنوي على النموذج (10-K) للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022، التقارير ربع السنوية في النموذج (10-Q)، والتقارير الحالية في نموذج (8-K). لا تتعهد ألتيريكس بتحديث بياناتها التطلعية وتخلي مسؤوليتها تماماً عن أي واجب لتحديث بياناتها التطلعية، سواء كان ذلك نتيجة للظروف أو الأحداث التي تنشأ بعد تاريخ تقديمها أو المعلومات الجديدة أو غير ذلك.

تهدف الخدمات أو أو الميزات التي تمت الإشارة إليها في هذا البيان الصحفي أو غيره من البيانات الصحفية الأخرى ولم يتم إصدارها بعد، أو العروض التقديمية أو البيانات العامة، فقط إلى تحديد الاتجاه العام للمنتج والغرض منها هو تقديم المعلومات ولا يجوز دمجها في أي عقد. هذا ليس التزاماً بتقديم أي مادة أو رمز أو طريقة عمل (قد لا يتم إصدارها في الوقت المحدد أو على الإطلاق) ويجب على العملاء عدم الاعتماد على هذا البيان الصحفي أو أي بيانات من هذا القبيل لاتخاذ قرارات الشراء. يظل تطوير وإصدار وتوقيت أي ميزات أو عمليات يتم وصفها عن منتجات ألتيريكس وفقاً لتقديرات ألتيريكس فقط.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد