“إعمار العقارية” تلغي المسميات الوظيفية للعاملين بالشركة

ألغت شركة “إعمار العقارية” الإماراتية، كافة المسميات الوظيفية للعاملين بالشركة، ضمن استراتيجية جديدة تهدف إلى دعم المواهب وتطويرها.
وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”، في رسالة وجهها إلى العاملين بالشركة، إن هذا القرار جاء في إطار استراتيجية جديدة في ظل الظروف التي فرضها تفشي فيروس كورونا “كوفيد19″.
وأوضح العبار أنه لم يعد هناك مسمى وظيفي له أو لأي شخص في الشركة، مشيرا إلى أن الأزمة التي خلفها وباء كورونا وضعت عليهم ضرورة مراجعة الطرق التي يؤدي فيها أعمالهم وإعادة النظر في المنتجات التي يقدموها، والأنظمة المستخدمة والأشخاص الذين يعملون بالشركة بخلاف ثقافة العمل.
وأضاف ” التحديات التي نواجهها ستكون أكبر من أي وقت مضى، الأمر الذي يدفعني للتركيز على المواهب والمهارات التي يمتلكها كل فرد منا، وليس المناصب أو المسميات الوظيفية”.
وأوضح العبار أن الهيكلة المؤسسية أمر أساسي، مشيرا إلى أن إعمار مجموعة أوسع من ذوي المهارات الفريدة، مؤكدا أن هذا التغيير بسيط لكن أثره سيكون كبيرا في المستقبل.
وأشار رئيس مجلس إدارة إعمار إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى مواصلة النهج الذي سارت عليه الشركة في الارتقاء بالأداء وتعزيزه، وأن التركيز سينصب على النمو والتطور وستتواصل تنمية المهارات والقدرات للأشخاص الذين كانوا عوناً للشركة.
وقال العبار إن معلومات بطاقات العمل التعريفية ستقتصر على اسم الموظف والقسم الذي يعمل فيه.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد