إمارة دبي تستقبل الزوار السعوديين بالورود والهدايا

شهد اللواء علي عتيق بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، فعاليات الاحتفال الذي نظمته الإدارة العامة في مطارات دبي، ولجنة مبادرة الروح الإيجابية بشرطة دبي، بالتعاون مع شركاء الاستراتيجيين، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ال(92)، والذي يصادف يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول من كل عام.

وشارك في هذه الاحتفالية، العميد أحمد عبيد المهيري، مساعد المدير العام لأمن المطارات لشؤون العمليات، والعميد جمعة سالم الروم، مساعد المدير العام لأمن المطارات لشؤون الإدارة، والعقيد خميس الشامسي، مدير إدارة الشؤون الإدارية، وفاطمة بوحجير، منسقة لجنة مبادرة الروح الإيجابية، وكبار المسؤولين في الجهات العاملة في مطارات دبي.

كما احتفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي باليوم الوطني للمملكة عبر سلسلة من الأنشطة والفعاليات، إلى جانب إضاءة البوابات الذكية بالأخضر، تأكيداً على عمق العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين ولتعزيز جودة الحياة للأشقاء السعوديين.

واحتفالاً بهذه المناسبة قام مأمورو جوازات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في مطارات دبي باستقبال الزوار السعوديين القادمين إلى الإمارات بالورود والأعلام والقهوة العربية والهدايا التذكارية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: Content is protected !!