الأجواء تشتعل بين فارس كرم وميريام فارس.. بسبب صورهما على بوستر حفل

اشتعلت الأجواء بين المطربة اللبنانية ميريام فارس وابن بلدها المطرب فارس كرم، وتبادل الاثنان الإدلاء بتصريحات نارية، تنال من بعضهما البعض.

كانت البداية حينما أبدى فارس كرم غضبه الشديد من حجم صورته مقارنة بحجم صورة ميريام فارس في بوستر حفلهما الأخير، وأشار إلى أن هذا الأمر تم بناء على طلب ميريام، الذي وصف نفسيتها بـ”الحمضانة”.

وجاء الرد سريعا من ميريام فارس، التي أدلت بتصريحات تليفزيونية لبرنامج “ذا إنسايدر بالعربي”، جاء فيها أنها تفاجأت بهذا الكلام، خاصة أن فكرتها عنه مختلفة تماما حيث تظنه إنسانا محترما.

وأكدت أنها هي التي طلبت من منظم الحفل أن يشاركها إحياءه، حينما عرض عليها مجموعة من أسماء المطربين كان هو واحد منهم.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث أبدى فارس كرم انزعاجه الشديد من ترويج ميريام فكرة أنها هي التي اختارته لمشاركتها إحياء هذا الحفل، ونشر تدوينة على حسابه الرسمي على موقع تويتر منذ قليل، هاجم فيها ميريام فارس بضراوة، ووصفها بأوصاف غير لائقة، وكتب أنها كانت تركض وراءه بعد انتهاء حفلاته كي “تتصور معه”.

وأثارت التدوينة غضب عدد من جمهوره وطالبوه بتمالك أعصابه، وعدم تصعيد الأمر بهذا الشكل المبالغ فيه، ليأتي الرد سريعا من ميريام فارس عبر حسابها الرسمي على تويتر: شكلك ما تحمّلت الحقيقة، بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد