الاتحاد للطيران” تحظر نقل المسافرين من الهند إلى الامارات لمدة 10 ايام

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

قال متحدث باسم الاتحاد للطيران إنه سيتم حظر نقل المسافرين من الهند إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لفترة تمتد على مدار 10 أيام قابلة للتمديد، وذلك اعتباراً من 25 أبريل 2021، في أعقاب التوجيهات الأخيرة الصادرة عن حكومة الإمارات.

وأضاف المتحدث في تصريحات صحافية اليوم إن الاتحاد للطيران ستواصل تسيير رحلات إلى الهند، ونقل المسافرين من شبكة وجهاتها ومن أبوظبي.

وأوضح أنه لن يسمح للاتحاد للطيران بنقل الركاب من الهند باستثناء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وحاملي جوازات السفر الدبلوماسية وحاملي جوازات سفر الموظفين الرسميين أو أولئك الذين يحملون إيفادات رسمية حيث يعفون من قيود الدخول إلى الإمارات العربية المتحدة. وسيخضع هؤلاء الركاب لشروط القبول والحجر الصحي.

وتابع المتحدث : “كما ستواصل رحلات الشحن عملها حسب المعتاد ومن دون تأثير بين الوجهتين. ” وتعمل الاتحاد بشكل وثيق مع الضيوف  المتأثرين لإعلامهم بالتغييرات الطارئة على خطط سفرهم ومساعدتهم في تعديلها.

وينصح الضيوف الذين حجزوا تذاكرهم عبر وكلاء السفر بالتحدّث إلى وكالة السفر المعنية للحصول على المساعدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد