TT Ads

(مجلة استثمارات)
تعمل BenQ، وهي رائدة في تقديم الحلول العصرية الرقمية الحياتية على مستوى العالم، على الارتقاء بالترفيه العائلي إلى مستوى آخر من خلال التكنولوجيا المبتكرة الخاصة بها التي تسهم في تحويل الليالي التي تقضيها في الخيام إلى تجربة ممتعة ومسلية في الأماكن المفتوحة. ومن المُتوقَّع لـ GS1 أن تصبح من معدات التخييم التي لن تستطيع مغادرة المنزل بدونها!
صُمِّم بروجيكتور BenQ GS1 المحمول خصيصًا لسد الفجوة بين المساحات الداخلية المغلقة والخارجية في الهواء الطلق، وذلك لتحقيق متعة أكبر عند قضاء ليالي التخييم في الصحراء أو العشية في الفناء الخلفي مع الأصدقاء والعائلة. ويعد هذا الجهاز حقاً وحدة ترفيهية متفردة ومتكاملة. فيمكن لهذا الجهاز الصغير الذي يقل وزنه عن 1 كيلوجرام أن يعرض شاشة بمقاس 60 بوصة بدرجة عالية من الوضوح والدقة بــ720 بكسل ومُزود ببطارية تدوم طويلاً لعرض الأفلام دون انقطاع.
BenQ GS1 Projector (Photo - AETOSWire)_1517144881
بروجيكتور GS1 صديق الأسرة فهو الجهاز الأمثل لاستخدامه في الأنشطة المتعددة بالأماكن المفتوحة مع الأطفال. وهو يتمتع بخصائص تصميمية ذكية كونه مضاد لرذاذ الماء ومصمم ضد الصدمات وبه خاصية الحرارة المنخفضة لضمان سلامة وأمان الأطفال. وهذا بالإضافة إلى أنه يجمع ما بين الفعالية والجودة في التصميم، فهو يأتي مع غلاف مطاطي يمكن أن يمتص الصدمات حتى 60 سم. وسواءً أكان هناك أطفال حولك أو كنت تُقيم حفلاً، فلن تقلق بعد الآن إن انسكب عليه سائل لأنه يأتي مع غلاف مطاطي مضاد لرذاذ المياه وغطاء وقائي من السيليكون يجعل هذا البروجيكتور المحمول مقاومًا للصدمات والغبار والمياه. كما يأتي البروجيكتور مع حقيبة يسهل حملها تساعدك على حمل وسيلتك الترفيهية معك أينما تذهب.

TT Ads

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *