الريال ضد أوساسونا

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

واصل ريال مدريد مطاردة أتلتيكو على صدارة الليجا هذا الموسم بعدما خطف انتصارا مثيرا على ضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكى، ضمن مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى قبل أن ينجح الريال فى تسجيل هدفى الفوز أخر 15 دقيقة من اللقاء.

سجل ​إيدير ميليتاو​ الهدف الأول لصالح ريال في الدقيقة 76 من زمن المباراة، وأضاف البرازيلى ​كاسيميرو ثانى أهداف الفريق الملكى في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 74 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذى تغلب على إلتشي بهدف دون مقابل، فى حين يتواجد فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

ويتفوق ريال مدريد بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 71 نقطة والذى يلتقى مع فالنسيا مساء الأحد.

ونجح ريال مدريد فى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة أمام ريال بيتيس سلبيا، ليواصل مطاردة أتلتيكو مدريد المتصدر على لقب الليجا هذا الموسم.

وخاض ريال مدريد مواجهة أوساسونا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: أودريوزولا – ميليتاو – فاران – مارسيلو / خط الوسط: كاسيميرو – بلانكو – أسينسيو / خط الهجوم: هازارد – بنزيما – فينيسيوس جونيور.

وغاب عن ريال مدريد ضد أوساسونا العديد من اللاعبين، القائد سيرجيو راموس لعدم الجاهزية الفنية، بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى المصابين، فيرلاند ميندي، داني كارفخال، ولوكاس فاسكيز، بالإضافة إلى فيدي فالفيردي المصاب بفيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد