السلطات اللبنانية ، ملك المخدرات يحمل الجنسية السودانية

حسن محمد دقو

السلطات اللبنانية ، ملك المخدرات يحمل الجنسية السودانية

تصدر اسم حسن محمد دقو المشهد اللبناني مرفقا بلقب “ملك الكبتاغون” بشكل مفاجىء، بعد توقيفه على ذمة التحقيق في تهريب المخدرات إلى السعودية واليونان وغيرهما من الدول.
وأكدت السلطات اللبنانية ان حسن دقو الشهير بملك الكبتاجون يحمل الحنسيتين اللبنانية والسورية بالإضافة لامتلاكه للجواز السوداني أيضا.
وكانت الخارجية اللبنانية قد خاطبت السفارة السودانية في بيروت حول الالية التي منح بها حسن دقو الجنسية السودانية والجواز أيضا ، وتشير أنباء ان دقو من اكبر مهربي الحشيش إلى السودان ومصر .
وذكرت مصادر ان دقو لديه الكثير من الاستثمارات في السودان منها مطاعم ومحال حلاقه ويتملك العديد من الشقق السكنية في العاصمة السودانية الخرطوم يديرها أشخاص سوريين تستخدم لغيسل أموال المخدرات ليعاد إرسال الأموال إلى لبنان بصورة قانونيه .
وكانت الجمارك السعودية قد تمكنت في ميناء جدة الإسلامي من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون، بلغت أكثر (5.3) ملايين حبة، مخفية داخل شحنة فاكهة رمان قادمة من لبنان.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد