الفنانة الكويتية ​هنادي الكندري أم للمرة السادسة

الفنانة الكويتية ​هنادي الكندري أم للمرة السادسة

خلال حلولها ضيفة على برنامج «ليالي رمضان» المُذاع عبر فضائية mbc كشفت الفنانة الكويتية ​هنادي الكندري​ عن حملها للمرة السادسة بعد تساؤلات كثيرة أثارتها في الفترة الأخيرة بسبب ظهورها ببطن منتفخ.

وتزوجت هنادي للمرة الأولى من والد أبنائها الثلاثة: يوسف وعبدالله وعبداللطيف، ثم تزوجت الممثل عبدالله بهمن لتنفصل عنه في عام 2013 بعد زواج استمر شهرين.

ثم تزوجت المُخرج محمد الحداد في عام 2014، وأنجبت منه التوأم آدم وإيفا، لتُعلن حملها

وتشارك الكندري في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي ببطولة مسلسل «كيد الحريم»، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة «سمية» المرأة المطلّقة التي تربّي أبناءها ويتقدّم لخطبتها شخصان بعد بلوغها سنّ الأربعين، فتختار أحدهما لكنه يفارق الحياة في اليوم التالي للزفاف فترثه وتتحول إلى زوجة أب لأبناء يكيدون لها المكائد في قالب كوميدي.

«كيد الحريم» من ﺗﺄﻟﻴﻒ فهد البلوشي وإﺧﺮاج مصطفى فكري، وبطولة روجينا، وجاسم النبهان، وعبد الإمام عبدالله، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد، وروان العلي، وعبدالله الطليحي، وفهد الصالح، وهدى الحمدان.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: Content is protected !!