الفنانة يسرا عن تكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي: السعودية بلدي الثاني

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها البالغة بحصولها على جائزة اليسر الفخرية في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والذي يُقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقالت يسرا خلال تسلمها الجائزة: شكرا ليكم، دي من أجمل اللحظات في حياتي خصوصًا في وجود ممثلين عظماء وناس بيحبوني وبيحبوا السينما والفن، دا شرف كبير ليا وشكرا على كل شيء وشكرا سمو الأمير بدر ومحمد التركي والسعودية هي بلدي الثاني وبروحها من قبل ما أكون يسرا المعروفة والمشهورة.

وواصلت يسرا: أنا فخورة بتاريخي وإني جزء من تاريخ السينما المصرية والعربية وإني اشتغلت مع الجيل الجديد وفخورة أيضًا بالعظماء اللي هيكونوا في السعودية من مخرجين وممثلين وجيل جديد، وبتمنى لهم التوفيق.

حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وعلى جانب آخر، شهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي حضور كبير من الفنانين والشخصيات العامة، من بينهم نيللي كريم وهالة صدقي، ولبلبة، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، بالإضافة إلى المخرج محمد دياب والناقد طارق الشناوي، كما حضر كلًا من المنتج محمد حفظي والفنان كريم فهمي وحسن الرداد، وأحمد داوود وزوجته علا رشدي، ومايا دياب.

آخر أعمال يسرا

ومن ناحية أخرى، قدمت يسرا العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرها مسلسل أحلام سعيدة والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم شيماء سيف وغادة عادل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: Content is protected !!