القيادة العامة لشرطة دبي تطلق حملة «يوم بلا حوادث»

بناء على توجيهات الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، تطلق القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للمرور، وإدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، يوم الاثنين، الموافق 29 أغسطس/ آب، حملة «يوم بلا حوادث»، الهادفة ليكون أول يوم في العام الدراسي الجديد يوماً بلا حوادث مرورية.

وأكدت القيادة العامة لشرطة دبي أن الحملة حققت نجاحاً منقطع النظير خلال الأعوام الثلاثة الماضية، عبر تسجيل صفر في أعداد الوفيات والإصابات، وانخفاضاً ملحوظاً في معدل الحوادث في أول يوم دراسي بدبي، وستحمل هذا العام شعار «معاً لنجعل شوارع دبي أكثر أمناً».

وقال العميد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، إن الحملة تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على أن يكون يوم عودة الطلبة إلى مدارسهم، بلا حوادث ويوماً توعوياً للسائقين.وأكد بطي أحمد بن درويش الفلاسي، مدير إدارة التوعية الأمنية، أن الحملة التي يتم تنفيذها في العام الرابع على التوالي، أثبتت نجاحاً ملحوظاً في تحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة عبر خفض نسبة الحوادث في مجمل إمارة دبي خلال العام الماضي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد