الممثلة ​هند البلوشي لجمهورها: تفاعلكم حملني مسؤولية كبيرة

بعد انتهاء مسلسل «ست الحسن» نشرت الممثلة ​هند البلوشي​ لقطات فيديو لها من مشاهدها في العمل الدرامي، وكتبت تعليقا: «ست الحسن… انتهت حكاية، وتركت وراءها أصداء جميلة تثلج الصدر… شكرا جمهوري الغالي على تقديركم وثنائكم وصدق مشاعركم وردود أفعالكم، أدخلت سعادة، وحمَّلتني مسؤولية كبيرة، وإن شاء الله القادم أجمل… هند البلوشي».

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو للممثلة، والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وتظهر فيه البلوشي بالحلقة الخامسة من مسلسل ست الحسن، وكانت تؤدي مشهدا وهي تستحم، حيث أثار هذا المشهد جدلا كبيرا بين المتابعين، وتلقت البلوشي الكثير من الانتقادات.

ويشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، عبدالمحسن النمر، سعاد علي، هند البلوشي، أحمد جسمي، حبيب غلوم، مرعي الحليان، والعمل مؤلف من 8 حلقات، ومن تأليف محمد وعلي شمس.

وتدور أحداث قصة مسلسل ست الحسن حول حياة امرأة تبلغ 50 عاما، وتدعى ست الحسن، وتقوم بدور البطولة الممثلة القديرة هدى حسين، التي تروي قصة حياة بائسة عاشتها وحيدة، الأمر الذي جعلها تقرأ كمية كبيرة من الكتب في مجال الطب البديل، وأصبحت بعدها متمكنة من صناعة العلاج البديل، بهدف تحقيق جرائم كانت تدور بعقلها منذ فترة طويلة، ثم بدأت بالفعل تنفيذ أعمال غير مشروعة باستغلال عملها بالطب البديل، لتشتعل الأحداث بالتصاعد شيئا فشيئا، وتزداد كمية التشويق.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد