الرئيسية / أخبار / تايم للفنادق تحصد جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2019  

تايم للفنادق تحصد جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2019  

 

 

أضافت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ثلاث جوائز جديدة إلى رصيدها الغني بالجوائز المرموقة، وذلك في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2019 الذي أقيم في مدينة روفانييمي الفنلندية.

 

حظيت ثلاث منشآت فندقية تنضوي تحت علامة تايم بشرف التكريم خلال هذا الحدث العالمي لتميزها في قطاع الفنادق الفاخرة وهي “فندق ومنتجع تايم نزهة أكوا بارك” كمنتجع عائلي فاخر، وتايم ريزيدنس الدمام لخدماته المعاصرة في فئة الشقق الفندقية الفاخرة، وتايم إكسبريس الذي نال جائزة الفندق العصري الفاخر.

 

وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “إن الفوز بهذه الجوائز العالمية المرموقة ليس مجرد خطوة أخرى من خطوات النجاح التي تحققها مجموعة تايم بصفتها لاعب رئيسي في صناعة الضيافة العالمية، ولكنها تعد اعترافاً بمدى التزامنا بأفضل معايير التميز والتفوق في هذه الصناعة.

 

“منذ تأسيس مجموعة تايم للفنادق، وضعنا استراتيجية واضحة للنجاح والمضي قدماً في تقديم أفضل الخدمات بما يتناسب مع أرقى المعايير العالمية في صناعة الضيافة، وذلك من خلال مختلف الأقسام وفرق العمل المتفانية، يدعمها كرم الضيافة العربية الأصيلة الممزوج بالترحيب الدافئ الذي يحظى به جميع ضيوفنا في كافة الفنادق والمنشآت الفندقية التي تحمل اسم علامتنا”.

عن mohammed salam

شاهد أيضاً

images (1)

تضخم الاقتصاد الصيني الأعلى منذ 8 أعوام

  ارتفع تضخم أسعار المستهلكين في الصين إلى أعلى مستوياته منذ 8 سنوات، وذلك مع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *