تصاميم النجمات وراء طلاتهنّ المُلفتة في مهرجان كان السينمائي 2024

لم تكن فقط التصاميم التي اختارتها بعض النجمات السبب وراء طلاتهنّ المُلفتة في مهرجان كان السينمائي 2024، فلوكاتهنّ الجمالية لعبت أيضاً دور مهم جداً! ولاخظنا  هذا العام، تسريحات شعر وموديلات مكياج تراوحت ما بين الناعمة، الكلاسيكية والمنمّقة. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي أجمل لوكاتهنّ الجمالية في مهرجان كان السينمائي 2024.

 

من بين أجمل اللوكات الجمالية التي رصدناها في المهرجان، هو طلّة Romee Strijd. اختارت المكياج الترابي المائل إلى الناريّ، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي، ممّا أضاف رونقاً خاصاً إلى لوكها. أمّا Taylor Hill فقد لجأت إلى الستايل الدراماتيكيّ، إذ اعتمدت الآيلاينر العريض الأسود مع الآيشادو الأسود الخفيف، واختارت تسريحة شعر البيكسي المبلّل.

 

 

بلمسة من الأناقة، أطلّت ريا أبي راشد معتمدةً ظلال عيون باللون الترابي البرّاق والروج البني-النود. كما أكملت طلّتها الكلاسيكية بتسريحة شعرها المالس. أيضاً، تميّز لوك يارا النملة الجماليّ بالسحنة المتوهّجة والميك اب الترابيأيضاً كان من اللافت، طلّة Araya A.Hargate، التي لجأت إلى ظلال العيون الخفيف مع الآيلاينر المسحوب مع الروج النود. أمّا بالنسبة لتسريحة شعرها، فاعتمدت موديل الشينيون المرتفع وزيّنته بفيونكة.

 

بدورها، تألّقت Anya Taylor-Joy بستايلها الجماليّ الكلاسيكيّ. اعتمدت المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر الأسود الرفيع وسلّطت الضوء على شفيتها من خلال الروح الأحمر. أمّا بالنسبة لتسريحة شعرها، فاختارت موديل الشينيون الذي يأتي على شكل كعكة ملفوفة.

Naomi Campbell اختارت المكياج الخفيف الذي ارتكز على لمسات من الآيشادو الترابي مع الآيلاينر والقلوس اللامع. كما لجأت إلى تسريحة الشعر الكيرلي المنفوش بعض الشيء. أيضاً Cindy Bruna وLéa Seydoux هنّ من بين النجمات اللواتي أطلّين بلوكات جمالية بسيطة، من حيث المكياج وتسريحة الشعر.

 

بالنسبة لطلّة بلقيس فتحي الجمالية في المهرجان، كانت محطّ الجميع، إذ بدت في غاية الأناقة. لجأت إلى المكياج البرونزيّ الناعم مع تسريحة نصف الرفعة. كذلك كان من اللافت مكياج Hande Erçel التي تميّز بالآيشادو الزهري والأبيض البرّاق مع الآيلاينر الأسود والروج النود. هذا طبعاً إلى جانب تسريحة شعرها المالسة التي أضافت لمسة من الكلاسيكية إلى طلّتها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد