الرئيسية / أخبار / جزيرة الماريا في أبوظبي تستضيف أضخم حفل غنائي 15 نوفمبر

جزيرة الماريا في أبوظبي تستضيف أضخم حفل غنائي 15 نوفمبر

images (2)

تستضيف الغاليريا جزيرة الماريه يوم الجمعة 15 نوفمبر احتفالاً كبيراً يمتد على مدى 12 ساعة متواصلة من الفقرات الشيقة المتنوعة. الجميع مدعوون إلى جزيرة الماريه للاستمتاع بحدث ترفيهي هو الأول من نوعه، ملائم لجميع افراد العائلة وجميع الخلفيات الثقافية ويتضمن العديد من المفاجئات التي سيشهدها الجمهور لأول مرة.

يشارك في الاحتفال الكبير مجموعة رائعة من الفنانين العالميين والذين سيلتقي كل منهم بجمهوره في فقرة منفصلة. ولأول مرة في الإمارات العربية المتحدة، ستعرض بعض الأنشطة من مسرح مرتفع في شرفة الغاليريا العلوية، حيث سيطلّ “أبو” و”نادين لاستر” على جمهورهما من ذلك المسرح، فيما يقدم “يويو هوني سينغ” و”دي جي جازي جيف” فقراتهما الموسيقية في المستوى الأرضي. ولتمكين الجميع من متابعة الفقرات المتنوعة، ستكون هنالك شاشات عرض ضخمة منتشرة في أماكن مختلفة من الجزيرة.

يفتتح الحفل فرقة الاستعراض العسكري من شرطة أبوظبي بالنشيد الوطني على طول شارع الفلاح، لتبدأ بعدها الفعاليات الترفيهية والثقافية المختلفة والتي تشمل راقصي البانجارا الهندية، وقارعي طبول دبي وراقصي الدبكة وراقصي البريك دانس. كما يتضمن برنامج الحفل فقرات غنائية وموسيقية على مدار اليوم يشارك فيها عدد من الفنانين المحلين ومنهم دي جي بليس. وهنالك أيضاً باقة متنوعة من البرامج الترفيهية تشارك فيها الفرق الاستعراضية الجوالة والمهرجين ورسامي الوجوه، بالإضافة إلى عروض موسيقية لرسم البهجة على أوجه الحضور.

وعلق دانيال باري، المدير الإداري لشركة جلف ريليتد: أن الاحتفال الكبير الذي تستضيفه الغاليريا جزيرة الماريه هو احتفال بمجتمع أبوظبي المتنوع والمفعم بالحيوية، ونتوقع أن يكون واحداً من اضخم فعاليات هذه السنة. ندعو الجميع لزيارة الغاليريا جزيرة الماريه للاستمتاع بالعروض الحية لفنانين من مختلف الثقافات، وبرامج الترفيه العائلية، إلى جانب التمتع بالتسوق وتناول الوجبات الشهية في باقة متميزة من المطاعم وغير ذلك الكثير”.

سيتم إغلاق شارع الفلاح أمام حركة السيارات ليكون للمشاة فقط. كما ستستضيف مربعة سوق أبوظبي العالمي أماكن مخصصة للعائلات، لتكون ملائمة للأطفال الصغار والأهالي الذين يصطحبون عربات الأطفال. أما الغاليريا فستتحول إلى مسرح حافل بالنشاط والحيوية حيث الفرق الاستعراضية الجوالة على مدار اليوم، للترفيه على الزوار والمتسوقين.

عن mohammed salam

شاهد أيضاً

download

“موانئ دبي السخنة” تدعم أعمال تشييد العاصمة الإدارية الجديدة لمصر

أبرمت «موانئ دبي العالمية – السخنة»، اتفاق شراكة ثلاثيا مع شركة «تشاينا ستيت كونستركشن إنجينيرنغ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *