“جيرارد بيكيه ” يغلق صفحة شاكيرا ويشعل السوشيال ميديا

يستعد لاعب نادي برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، للزواج رسميا من صديقته كلارا تشيا، في زفاف يمثل “صفعة” قاسية لحبيبته السابقة المغنية العالمية شاكيرا.

وكشفت الصحافة الإسبانية، عن رغبة بيكيه، 37 عامًا،  في الزواج من كلارا 25 عامًا، في حين رفضت شاكيرا الارتباط به بشكل رسمي، رغم علاقتهما التي استمرت 12 عامًا.

وأضافت أن الرغبة لدى بيكيه في إنجاب أطفال من كلارا شيا تتعاظم بعد الانتهاء من حفل الزفاف، غير أن الشابة ليس لديها أي نية لأن تصبح أمًّا في الوقت القريب.

وأكدت الصحف الإسبانية أن علاقة بيكيه وكلارا مرت بفترات مضطربة في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي تسبب في ابتعادهما عن وسائل الإعلام التي تتابع تحركاتهما.

ولم يعلق بيكيه أو كلارا على أنباء الزواج، بالتأكيد أو النفي.

من جانبها، تركز شاكيرا حاليًا على استعداداتها لجولة “Las mujeres ya no Llorn” العالمية، التي ستقدم من خلالها أحدث ألبوماتها الغنائية.

ووقع الانفصال بين بيكيه وشاكيرا صيف 2022، بعد علاقة دامت 12 عاما، وأسفرت عن إنجاب طفلين، فيما يعود سبب انفصالهما إلى الخيانة التي وقعت قبل عامين مع بداية علاقة بيكيه مع صديقته الحالية كلارا تشيا، وفق ما كشفته المغنية الكولومبية.

وقالت شاكيرا في تصريحات سابقة إنها اكتشفت الخيانة من خلال أحد الموظفين في فريق بيكيه، الذي شعر بالأسف تجاه الواقعة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد