حلبة مرسى ياس تطلق روزنامة فعالياتها لموسم 2021- 2022

نظمت حلبة مرسى ياس يوماً مجتمعياً بمناسبة إطلاقها روزنامة فعالياتها لموسم 2021-2022، وأتاحت الحلبة لزوارها من مختلف فئات المجتمع اختبار فعالياتها المتنوعة والمميزة، التي استهلتها بتجربة مميزة شارك فيها هواة فعاليات اللياقة البدنية مع بطل سباقات الدراجات الهوائية تاديج بوجاكار، حامل لقب طواف فرنسا وفريق الإمارات للدراجات الهوائية، وذلك في إطار تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي.

ويعود زخم الفعاليات بلا توقف إلى حلبة مرسى ياس والتي تركز من خلالها على التفاعل مع جميع فئات المجتمع وتوفير الفرص لتطوير المواهب المحلية الناشئة في مجالات رياضة سباقات السيارات، والأنشطة الرياضية المجتمعية، والفعاليات الترفيهية العائلية

وابتداءً من شهر نوفمبر، يمكن لهواة السرعة ورياضة المحركات اختبار قدراتهم في القيادة على مسار حلبة مرسى ياس بتصميمه الجديد تزامناً من انتهاء عمليات التعديل الموسعة التي يخضع لها المسار والتي تشمل 3 مناطق، بما يساهم في إضفاء المزيد من الحماس والتشويق في جميع فعاليات القيادة، ابتداءً من سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، ووصولًا إلى سباقات المجتمع المحلي وتجارب القيادة.

وتتضمن أبرز فعاليات روزنامة الفعاليات لهذا الموسم إضافة سباقات الدراجات ذات الانطلاقة المتحركة، لتكون حلبة مرسى ياس أول حلبة فورمولا1 توفر هذا النوع من السباقات المشوقة على مسار رسمي.

كما تشهد روزنامة الفعاليات عودة تحدي ياس سوبر ستريت لسباقات الدراج، حيث يتواجه السائقون في منافسات ندِّية على مسار الدراج في حلبة مرسى ياس في اختبار مشوق لمهاراتهم وسرعة استجابتهم، كما تعود سلسلة سباقات ياس بمنافساتها المشوقة في عطل الأسبوع، فيما تواصل فعاليات القيادة في ياس تقديم تجارب القيادة والركوب المميزة الحافلة بالحماس والتشويق.

وتستهل بطولة فورمولا 4 الإمارات فعالياتها لهذا الموسم بجولة كأس فورمولا 4 الإمارات التي تقام ضمن فعاليات عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021، وتعد هذه الجولة مرحلة تحضيرية هامة قبيل الانطلاق الرسمي لمنافسات هذه البطولة، وتشهد منافسات بطولة فورمولا 4 الإمارات 20 سباقًا تقام على مدار 5 عطل أسبوع تستضيف حلبة مرسى ياس اثنتين منها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد