حورية فرغلي تتصدر تريند جوجل عقب خضوعها لعملية استئصال الرحم.. “كان نفسي أخلف”

أجرت النجمة حورية فرغلي عملية استئصال في الرحم منذ عدة أيام، وذلك عقب اكتشافه لوجود ورم خبيث، مما جعلها تتصدر تريند جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وكشفت حورية عن تفاصيل حالتها الصحية من خلال مكالمة هاتفية في برنامج مساء DMC.

وسردت حورية فرغلي خلال هذه المكالمة تفاصيل معرفتها بنبأ استئصال الرحم قائلة: “استصالت الرحم بسبب ظهور كمية كبيرة من الأورام، واكتشفت ذلك لما كنت في أبو ظبي في زيارة لأحد الأشخاص في المستشفى، وجدت حينها نزيف في بطني، ولما كشفت الدكتور قالى لازم تعملى عملية الساعة سبعة الصبح”.

وتابعت حورية فرغلي قائلة: “أنا استأصلت الرحم بالكامل بما فيها عنق الرحم، ولم خرجت من المستشفى محدش اتواصل معايا، ومعرفش مين اللي نزل صورتي وانا في المستشفي”.

ثم إضافة حورية فرغلي “وكيل أعمالي كان عايز يكمن الجمهور عليا، بس انا زي الفل، وكنت مستنية زيارة من أي شخص بيحبني، ولكن ده محصلش، الحب مش بيتشحت ولا الحنية، وأنا امي بالنسبالي الدنيا كلها”.

وأردفت حورية فرغلي في حديثه قائلة “انا كان نفسي اخلف بس ربنا مش رايد، الحمدلله اني لسا قادره اقف علي رجلي، اكتشفت وجود 9 أورام خبيثة، وصديق والدي طبيب طمئنه عليا”.

سبق وأن تحدثت حورية فرغلي عن العمليات الجراحية التي خضعت لها، من خلال لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا الشمس، المذاع عبر شاشة قنوات الشمس، وقالت خلال هذا اللقاء: “أنا وقعت والحصان وقع عليا في المنصورية،  كسرلي مناخيري كلها، ولكن مكنتش عملية تجميل، وجالي ديسك بسبب الحادثة دي، عملت عملية في انجلترا واخد عظم من الجمجمة عشان مناخيري، وكنت مش بشم وقتها وبتنفس من بوقي، كل دكتور وقتها كان بيقولي حاجة شكل، عملت 27 عملية، أنا حطيت فويل علي كل المرايات عشان مش قادرة ابص علي شكلي، واللي بيحصلي خارج عن إرادتي”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد