دبي التجارية تطلق منصة تعليمية لخدمة 180 ألف شركة بمجال التوريدات

أطلقت بوابة “دبي التجارية”، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع “أكاديمية سلسلة التوريد”، منصة جديدة للتعليم الإلكتروني، لخدمة أكثر من 180 ألف شركة مسجلة في بوابة دبي التجارية.
وتعد هذه المبادرة من مستوى الجيل الثاني في وظائفها التدريبية وتقنياتها المتطورة، كما تقدم منصة التعلم الإلكتروني محتواها عبر تصميمات مرئية تستند إلى مبادئ نظرية “الثقل المعرفي” (CLT)، وتتوافر هذه الخصائص للعاملين في سلاسل التوريد.
من جانبه أوضح حسين البلوشي، المدير التنفيذي للعمليات في بوابة دبي التجارية، أن هذه المنصة الجديدة إحدى استثماراتهم المستقبلية، لدعم إتقان المهارات المتقدمة التي تتطلبها هذه الصناعة عبر تدريسها بأساليب وتقنيات بسيطة، تبتعد عن الصعوبة والتعقيد.
وأشار البلوشي إلى أن تركيزهم كان منصباً على تحسين تجربة المستخدم التعليمية، كي تنافس بمحتواها الدورات التدريبية التقليدية في الفصول الدراسية.
وأضاف “أضفنا إلى هذا المحتوى وحدات المحاكاة التي تهدف إلى الوصول بتجربة التعلم الإلكتروني إلى مستويات تضاهي التعليم التقليدي، بل وتتفوق عليه”، مشيرا إلى أن المنصة الجديدة، تعد أداة مناسبة للمتدربين في مجال سلسلة التوريد لتطوير مسيرتهم المهنية.
فيما قال توماس شميت، المدير الإداري لأكاديمية سلسلة التوريد، إن هذه المبادرة ستفيد فرق العاملين في سلسلة التوريد حول العالم وأنهم سيواصلون دعم القطاع اللوجستي في هذه المنطقة لتحقيق المزيد من التطوير والنمو.
وتسعى بوابة دبي التجارية عبر المبادرة الجديدة إلى بناء منصة توفر تجربة للمستخدم تمتاز بالبساطة والمشاركة من أجل توفير تجربة مكافئة أو متفوقة عن التعليم الذي تقدمه الدورات التدريبية أو المحاضرات في الفصول الدراسية التقليدية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد