رونالدو بعد هزيمة مان يونايتد أمام يونج بويز: لم تكن النتيجة التى أردناها

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

أعرب النجم البرتغالى كريتسيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن خيبة أمله للخسارة التى منى بها الشياطين الحمر، أمام فريق يونج بوير السويسرى، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، فى انطلاق دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن هذه النتيجة لم تكن هى التى أردناها.

وقال رونالدو، عبر حسابه على انستجرام، عقب نهاية المباراة: “لم تكن النتيجة التى أردناها، لكن حان الوقت الآن للتعافى جيدًا والتركيز على المباراة القادمة”.

وسقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أمام نظيره يونج بويز السويسرى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022.

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد فى الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليعزز صدارته قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا على مدار التاريخ برصيد 135 هدفا، كما سجل الدون ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر فى دورى أبطال أوروبا عقب عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد