ريم البارودي تتصدر التريند بسبب أحمد سعد.. حكايات لا تنتهي

تصدرت الفنانة ريم البارودي، محركات بحث (GOOGLE)، عقب ردها على أحد المتابعين سألها عن طليقها الفنان أحمد سعد، بأنها تحبه وتسمع أغانيه، ليرد الأخير: ربنا يخليها كلها ذوق.

أحمد سعد وريم البارودي

جمع الثنائي أحمد سعد وريم البارودي قصة حب منذ تصوير مسلسل “احنا الطلبة عام 2011، وكانت تربطهما علاقة صداقة قوية تحولت فيما بعد إلى علاقة عاطفية.

لكن ظلت علاقتهما مليئة بالخلافات المستمرة حتى أعلن الثنائي خطبتهما في حفل عائلي بسيط ضم الأهل والأصدقاء.

ونشر أحمد سعد منشور عبر حسابه على فيس بوك وعلق قائلاً: “الظاهر أنا وريم ربنا مش رايد لنا نتخطب.. للأسف إحنا فسخنا الخطوبة.. ودي تبقى أسرع خطوبة انتهت قبل البداية”.

وبعد أيام قليلة، قال “سعد” أن حسابه تعرض للسرقة وعاد مرة أخرى إلى خطيبته “ريم”، ليعلن مرة أخرى عن انفصالهما وكتب: “لا تأسف على إحسانك لشخص، ولا تحزن إذا لم يقدر أحد طيبتك”، متابعاً: أنا وريم سبنا بعض خلاص.

انفصال ريم البارودي وأحمد سعد

فاجأ أحمد سعد جمهوره في شهر مارس عام 2017، بإعلان انفصاله عن ريم البارودي، وقام بنشر صورة لأبنائه وعلق قائلاً: “من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص. وسبنا بعض نهائي، أنا وريم”.

ريم البارودي تعلن حبها لـ أحمد سعد

ردت الفنانة ريم البارودي خلال بث مباشر عبر “فيس بوك” على سؤال أحد متابعيها: هل تحب أحمد سعد أم لا؟، قائلة: “أنا كمان بحبه جدا، كلنا بنحب أحمد سعد، وبحب أسمع أغانيه اللي الوطن العربي كلها بيسمعها، وأحب الأغاني ليا: إيه اليوم الحلو دا، وسع وسع، سايرينا يا دنيا”.

ليرد أحمد سعد في مقالة تلفزيونية قائلاً: “بشكرها جدا على إشادتها، وربنا يديها ويرزقها ويكرمها في حياتها يارب”، متابعاً: إن الشخص بعد فترة من نهاية العلاقة بيهدا ويرجع يتسامح مع كل الناس وتنتهي مشاعر الغضب اللي بتحصل بعد نهاية العلاقة، وأنا معنديش ضغينه لحد أو كره.

آخر أعمال ريم البارودي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي هو مسلسل “نقل عام”، والذي تدور أحداثه حول سائق يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال فترة عمله رحلة كبيرة من الكفاح، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع.

فريق عمل مسلسل نقل عام

ضم مسلسل “نقل عام”، عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم: “محمود حميدة، سميحة أيوب، أحمد بدير، سوسن بدر، محسن محيي الدين، ميرهان حسين، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب”، وهو من إخراج عادل أديب

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: Content is protected !!