سائدة القاسم كيف انطلقت للعالمية ؟

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

أبوظبي ” خاص مراسل استثمارات
حينما تهرع كل عروس ليوم الزفاف لتضعه نصب عينيها كيوماً مشهوداً وحلماً أثيراً تحتفي به في حياتها، فإنها لا شك تبحث عن الآنامل التي تصفف لها شعرها ولتكون في آبهى وأجمل صورة في يوم زفافها، لذا فإنها حتماً تجتهد كثيرا ًوكثيراً في الوصول لمصففة شعر تكون ذات خبرة واسم لامع في عالم الجمال والموضة وكل ما هو جديد في فنون التجميل.
ولكن حتماً اليوم سنلقي الضوء على قصة نجاح وإرادة وعزيمة قلما نجدها في عالمنا العربي هي قصة محفورة بالعزيمة والرغبة في قهر الصعاب فضيفتنا اليوم هي باختصار أشهر مصففة شعر في دولة الإمارات ودول الخليج بل الدول العربية كلها فلا تتنادي حفلات زفاف لكبار القوم في دول الخليج دونما أن يسطع أسمها ووسمها وآناملها كمصففة الشعر الخاصة بالعرائس اللاتي ينتمين لكبار العائلات في المجتمع وكذلك المشاهير من الفنانات والشخصيات النسائية المرموقة هي سائده القاسم مصففة الشعر الأردنية التي وفدت للإمارات وتحديداً إمارة أبوظبي من أكثر من 20 عاماً، لتعمل أناملها وترتقي بمسيرة عملها بشكل يصل لاحقاً لحصادها لجوائز عالمية مرموقة كأفضل مصففات الشعر في العالم.
وتبدو العزيمة هنا وجوهر النجاح حينما نعلم أن ضيفتنا اليوم، وهي خبيرة التجميل العالمية / سائده القاسم تعاني من صعوبة النطق، وهو الذي رافقها طيلة حياتها منذ الصغر – ولكن قطعاً لم يرافقها ذلك العائق حينما بدت بقوة مسيرة نجاجها ووصولها لمصاف العالمية إنطلاقاً من أرض أبوظبي والإمارات التي تراها أجمل بلاد العالم قاطبة لكونها أمارة ودولة عربية متقدمة ومتطورة حظيت فيها بفرص النجاح والتقدم الحضاري.
الجميل في الأمر في قصة النجاح والكفاح تلك والتخطي على معوقات عدم النطق لدى أشهر مصففة شعر وخبيرة تجميل، هو أنها شرعت في تقديم دروس لغيرالقادرين عن النطق من النساء لتعريفهن بفنون وأسرار التجميل حيث باتت محاضرة في ذلك العلم الإبداعي في العديد من المؤسسات والمنتديات النسائية فضلاً على مؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة وكأن معاناتها من صعوبة النطق جعلها تدرك أهمية مد يد مساعدتها لكل من حولها.
بقي أن نعلم في نهاية الأمر أن سائدة القاسم قامت بتربية اولادها أفضل تربية حيث تخرجت ابنتها من جامعة السوروبون حيث درست تاريخ الفن، فيما يدرب أبنها في جامعة العين لتعطي لنا أفضل نموذج للمرأة في عالمنا العربي حينما تريد ان تنجح وتعطي للأخرين من حولها فلا شئ يوقفها.
كما يعرف عن سائده القاسم نشاطها البارز على السوشيل ميديا كشخصية معروفة في الإمارات والخليج كما لها بصمتها على كافة منصات السوشيل ميديا لتعليم الأخريات والكثير من النساء في المجتمع العربي والخليج فنون التجميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد