سمير غانم

إصابة سمير غانم وزوجته دلال بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

إصابة سمير غانم وزوجته دلال بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى

أكد الإعلامي رامي رضوان، إصابة الفنان الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، وهما الآن محتجزين في المستشفى.

وأشار مصدر  إلى أن «دلال» كانت أول من أصيب بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» مع ابنتها دنيا سمير غانم ونقلت على إثرها للمستشفى، وبعدها بأيام، وبالتحديد منذ ما يقرب من 15 ساعة أصيب الفنان سمير غانم، ونقل على إثرها لمستشفى بالمهندسين.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد أصيبت هي ووالدتها دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل «عالم موازي»، كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر أبريل الجاري، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكون من 15 حلقة فقط.

وتدور أحداث المسلسل داخل مدينة وتقابل مجموعة من الأشخاص وتتعدد المواقف والأزمات بشكل كوميدي، ولم تكن تلك التجربة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم التي تقدم من خلالها عملا مكونا من حلقات قليلة، حيث سبق وقدمت في عام 2019، 3 شخصيات مختلفة في عمل واحد وذلك من خلال مسلسل «بدل الحدوتة 3» وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا.

مسلسل «عالم موازي» إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد