شركة «هونر» تعتزم رفع حصتها في سوق الهواتف الذكية في الإمارات إلى 20 % في عامين

أكد مفيجيان رئيس شركة الهواتف الصينية «هونر» في الخليج عزم الشركة رفع حصتها الإجمالية في سوق الهواتف الذكية في الإمارات من 10 % حالياً إلى 20 % خلال العامين المقبلين، مؤكداً نظرته الإيجابية لسوق الهواتف الذكية في الدولة الذي قال إنه حقق نمواً بنسبة 10 % نهاية العام الماضي بالرغم من الظروف الاقتصادية التي مر بها الاقتصاد العالمي.

وأضاف مفيجيان في تصريحات على هامش إطلاق الشركة بدبي اليوم هاتفها الذكي المتوسط الجديد «هونر إكس 9 إيه» HONOR X9a، إن الشركة التي تمتلك ستة مراكز للبحوث والتطوير في العالم تهدف أن تكون أحد أهم ثلاث علامات في سوق الهواتف الذكية الفاخرة في دول الخليج بحلول 2025، وذلك من خلال توفير أنظمة تشغيل عالية الجودة في هواتفها بالإضافة إلى تعزيز دعمها لقنوات البيع من الموزعين، وكذلك تركيز العلامة على الابتكار وتزويد المستهلكين ببيئة متكاملة مع أجهزتهم الأخرى.

وزودت «هونر» هاتف «هونر إكس 9 إيه» الذي يتميز بتصميم أيقوني جديد للكاميرا أطلقت عليه الشركة «العين الديناميكية» بأقوى شاشة عرض منحنية في فئته. كما يقدم الهاتف الذي يعد أحدث إضافة لسلسلة «هونر إكس» – تحسينات مهمة بالنسبة لشاشة العرض، البطارية، والأداء. حيث يأتي مع شاشة عرض «أموليد» منحنية 120 هرتز، وبطارية ضخمة 5100 مللي أمبير، وسعة تخزين كبيرة تبلغ 256 جيجابايت، كل ذلك في تصميم نحيف.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد