“شرين رضا “تقرر اعتزال الفن بعد 30 عامًا،

فاجأت النجمة المصرية شيرين رضا جمهورها، بقرار اعتزالها الفن، وذلك بعد مسيرة حافلة بالأعمال تتجاوزت 30 عامًا، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك.

أعلنت شيرين عن قرارها من خلال مشاركتها عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي في منصة “إنستغرام”، منشورًا تخلله بعض الكلمات المليئة بمشاعر الغضب، إذ كتبت: كفاية بقى، قررت الاعتزال

 

وأثار قرار الفنانة المصرية، جدلاً واسعاً بين محبيها، الذين أعربوا عن استغرابهم لقرارها الذي جاء بمثابة “المفاجأة” بالنسبة لهم، حيث تباينت الآراء بين من أرجع أسباب اعتزالها لوجود مشكلة بينها وبين أحد زملائها في الوسط الفني، بينما أشار آخرون إلى أنها شعرت “بالتعب” بعد مسيرتها الطويلة، أو أن صفحتها تعرضت “للاختراق”.

 

أما القسم الثالث، ربط سبب اعتزالها بمشكلتها الأخيرة التي حدثت في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث انسحبت الفنانة من الحلقة  بسبب سؤال محرج وصادم تعرضت له حول الزواج، فيما لم تكشف عنه، وسط مطالبتهم بتوضيح الأسباب التي أدت إلى اعتزالها.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد