شوارع المدن المغربية مسارح احتفال.. بعد فوز “الأسود”

بمجرد الإعلان عن فوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني، الثلاثاء، حتى انطلقت الاحتفالات في المغرب بتأهل “أسود الأطلس” إلى الدور ربع نهائي من منافسات بطولة كأس العالم.

ووسط جو من الفرحة العارمة، حوّل آلاف المغاربة الشوارع الكبرى لمدن البلاد إلى مسارح للاحتفال بالإنجاز التاريخي غير المسبوق للاعبي المنتخب المغربي.

وبهذا الإنجاز المغرب أول منتخب مغاربي وعربي يبلغ الدور ربع نهائي من منافسات بطولة كأس العالم، ورابع منتخب إفريقي بعد الكاميرون في عام 1990 والسنغال في سنة 2002 وعانا عام 2010.

وتمكن المنتخب المغربي من الوصول إلى دور ربع نهائي مونديال قطر 2022، بعد فوزه على إسبانيا بطلة العالم في نسخة 2010، بركلات الترجيح (0-3).

فرحة عارمة

وعبر عدد من المغاربة الذين احتلوا شوارع المدن الكبرى في المملكة عن اعتزازهم وافتخارهم بما قدمه فريقهم الوطني خلال هذه المنافسات الكروية.

وردد المغاربة المحتفلون بهذا الإنجاز التاريخي أناشيد النصر وأسماء اللاعبين الذين قادوا هذه الملحمة  الملحمة التاريخية، وعلى رأسهم الحارس ياسين بونو الذي تصدى لركلتي ترجيح.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد