«صحة» تفتتح مركزاً جديداً لخدمات الفحص الطبي للإقامة في الوحدة مول

حضر افتتاح المركز الدكتورة فريدة الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الأمراض المعدية في مركز أبوظبي للصحة العامة، والدكتورة نورة الغيثي، المدير التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية، وأشرف علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية المالكة للوحدة مول، وواجب عبدالله الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات الذراع العقارية لمجموعة اللولو العالمية، وممثلون من الإدارة العليا لشركة «صحة» والخدمات العلاجية الخارجية.

وقالت الدكتورة نورة الغيثي: «يعد هذا ثاني مركز للفحص والصحة الوقائية نقوم بافتتاحه في مراكز التسوق بهدف تسهيل وصول عملائنا إلى خدمة الفحص الطبي للإقامة، وكأكبر مزود لخدمات الفحص الطبي للإقامة في إمارة أبوظبي، نعمل بشكل مستمر مع دائرة الصحة – أبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة لتقديم سلسلة متكاملة من الخدمات بأعلى المعايير للمجتمع».

من جانبها، قالت الدكتورة خديجة المراشدة، مديرة إدارة مراكز الفحص والصحة الوقائية في الخدمات العلاجية الخارجية: «فخورون بافتتاح مركزنا في الوحدة مول حيث يعد إضافة نوعية إلى شبكة مراكزنا التي بلغت 13 مركزاً، موزعة في أنحاء إمارة أبوظبي، إضافة إلى العيادة المتنقلة لتقديم خدمات فحص الإقامة، ولاقى مركزنا في مشرف مول إقبالاً كبيراً من المجتمع حيث أصبح بإمكانهم إجراء الفحص الطبي للإقامة، بينما يتسوقون، أو بينما يلعب أطفالهم، طوال أيام الأسبوع، وبساعات عمل ممتدة.

وقال الدكتور عمر عبدالرحمن الهاشمي المدير التنفيذي السريري في الخدمات العلاجية الخارجية لدى شركة «صحة» إن الطاقة الاستيعابية للمركز الجديد تشمل إجراء الفحص الطبي ل 250 مراجعاً يومياً وفقاً لفحوصات الإقامة المعتمدة من فحوصات الدم والأشعة.

وأضاف أن مدة إجراء الفحص الطبي المحددة لا تتجاوز 15 دقيقة منذ دخول المتعاملين للمركز، لافتاً إلى أنه تمت إضافة خاصية جديدة للتسهيل على المتعاملين أثناء تسوقهم، حيث يقوم المتعامل بمجرد وصوله للمركز بإعطاء رقم هاتفه، ومن ثم يقوم المركز بإرسال رسالة نصية بالموعد المحدد للذهاب للمركز لاستكمال إجراءات الفحص، ما يسهل ويتيح للمتعاملين الحصول على الخدمة من دون انتظار، أو تعطيل عن تسوقهم في المركز.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: Content is protected !!