صفاء أبوالسعود تعلق على تكريم زوجها الشيخ صالح كامل.. «كان يعشق مصر بجنون»

أعربت الفنانة صفاء أبوالسعود، عن سعادتها الشديدة بتكريم زوجها الراحل الشيخ صالح كامل، من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي أقيم أول أمس بمدينة العلمين الجديدة، مشيرة إلى أن مصر كانت دائما في بقلب زوجها الراحل، حيث أن مدينة الاسكندرية تنسب له طابق العشق الاول.

صفاء أبوالسعود تعلق على تكريم زوجها الراحل بمهرجان القاهرة للدراما

وتابعت صفاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سناء منصور والإعلامية سالي شاهين، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع

على شاشة «dmc»، أن تكريم الراحل الشيخ صالح كامل بمهرجان الدراما أسعدها كثيرا، وكان دائما يقول إن مصر كان فيها أول طبيب، وأول أستاذ، وكذلك هي مصدر الإبداع والفن، لذلك مصر أحبّته وكرّمته، وهذا يؤكد أن مصر تحتضن وتكرّم كل الشخصيات الملهمة والمؤثرة من كل الجنسيات.

وتابعت أبوالسعود: «الانبهار اللي شوفته في العلمين والاحتفالية الخاصة بمهرجان الدراما رائعة، وكنت أتمنى أكون في القاهرة وأشارك في الاحتفالية، بس أنا خارج مصر».

صفاء أبوالسعود تشكر «المتحدة» على تكريم الشيخ صالح كامل بمهرجان الدراما

وجهت الفنانة صفاء أبوالسعود، الشكر للشركة المتحدة على تكريم الشيخ صالح كامل في مهرجان الدراما في نسخته الثانية بمدينة العلمين، مشيرة إلى أن الشيخ صالح كان يعشق مصر بجنون.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار» مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة «النهار»، أنه شيء جميل أن تتذكر الشركة المتحدة الشيخ صالح كامل، كواحد من الأشخاص الذين ساهموا في الدراما المصرية، موضحة أن أول ما قدمه الشيخ صالح للجمهور المصري كان في 1969، وبعدها توالت المسلسلات مثل «الراية البيضاـ والبخيل وأنا، وهند والدكتور نعمان»، وغيرها من الأعمال.

وواصل: «كان يضع مصر في المرتبة الأولى، وكانت راكزة في خياله ووجدانه».

وعبرت صفاء أبوالسعود عن إعجابها بمدينة العلمين الجديدة، معلقة: «ايه الجمال اللي موجود في مدينة العلمين ده، والعالم كله شايف الإنجاز العظيم ده».
ولفتت إلى أنها تتمنى دائما أن تكون الدراما المصرية رائدة، وأن تكون مصر هوليود العرب والعالم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد