عشاء مع الأسود في «سفاري العين»

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

أعادت «سفاري العين» تفعيل تجربة العشاء مع الأسود من جديد في أكبر سفاري أفريقية من صنع الإنسان في العالم، حيث يتمكن الزائر من تناول عشائه بكل فخامة وتشويق. ويكون له ذلك على بعد عدة أمتار من مملكة الأسود في موقع مجهز يضاهي الخدمات الفندقية ذات الخمس نجوم.

مخيمات مسائية
تشمل التجربة وليمة عشاء برفقة الأسود مع الحفاظ على خصوصية حياتها البرية، والالتزام بالمبادئ العالمية لسلامة الإنسان وحقوق الحيوان، ما يضمن مشاهدة آمنة وواضحة جداً لملك الغابة خلال تناول وجبة مشتركة مع ضيوفه.

تبدأ الرحلة باستقبال 6 زوار كحد أقصى أو 4 زوار كحد أدنى في قاعة المها الملكية المميزة، حيث يكون المرشد السياحي الإماراتي في انتظار المغامرين ليعيشوا رحلة مشوقة في مخيمات مسائية مع أضواء خافتة تصور لوحات ومشاهد حية لتفاصيل الحياة البرية وطريقة افتراس الأسود لولائمها.

وما إن يصل الزوار بعد غروب الشمس إلى الموقع حتى يُفاجؤوا بمائدة طعام فخمة مرتبة على منصة خشبية مطلة على عرين الأسود، وتضم قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات يتم اختيارها مسبقاً من الزوار وتُعد على أيدي طهاة متخصصين. ويمكن للزوار تجربة المغامرة في الأشهر الباردة بين نوفمبر ونهاية أبريل، أو حسب حالة الطقس. ويتوجب عليهم تأكيد الحجز خلال 48 ساعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد