غدا.. انطلاق فعاليات “عروض الشارقة للتسوق” لدعم قطاع التجزئة

تنطلق غدا فعاليات الحملة الترويجية “عروض الشارقة للتسوق” تحت شعار” ابتسم أنت في الشارقة ” الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة لدعم قطاع التجزئة، وسيستمر على مدار 31 يوما متواصلة حتى يوم 21 أغسطس المقبل.
وتشارك في عروض الشارقة للتسوق عشرات من مراكز التسوق وآلاف المحال التجارية لإطلاق عروضها الترويجية وعرض العلامات التجارية العالمية ومختلف أنواع البضائع الاستهلاكية.
ومن المقرر أن تشهد العروض خصومات تصل لأكثر من 75 % وتشمل جميع مراكز التسوق ومحلات التجزئة بالشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية.
وأوضح عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن عروض الشارقة للتسوق واحدة من مبادرات الغرفة أضيفت هذا العام على أجندة فعاليات الغرفة التي لتطوير وتنويع اقتصاد الإمارة وفي مقدمتها قطاعات التجزئة.
وأكد العويس أن عروض الشارقة ستشكل فرصة مهمة بالتزامن مع العودة التدريجية للحياة الاقتصادية عن طريق تعزيز حركة المبيعات والأسواق وإنعاشها.
من جانبه قال محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن عروض الشارقة للتسوق ستنطلق في معظم المراكز على مستوى إمارة الشارقة بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين للغرفة من بينهم دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة والشريك الإعلامي هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والشريك الماسي المركز الميكانيكي للخليج العربي BMW .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد