فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي بأم القيوين» يكثف حملات التفتيش في مواجهة كورونا

ينظم فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في أم القيوين، حملات تفتيشية توعوية لمتابعة التزام جميع الأفراد في الإمارة بالإجراءات الاحترازية المطبقة للوقاية من كوفيد-19.

ووجه اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين رئيس الفريق، بتكثيف حملات التفتيش في الفترة القادمة على جميع مناطق الإمارة.

وعقد فريق «التدقيق والمتابعة» التابع لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في الإمارة، برئاسة نائب رئيس الفريق نائب القائد العام في شرطة أم القيوين العميد الدكتور سالم أحمد المزروعي، وحضور مدير مركز الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بأم القيوين، اجتماعاً، أكد على توجيهات رئيس الفريق الخاصة بحملات التفتيش، وتم خلاله استعراض آلية تنفيذ خطة التفتيش المكثفة المقررة بجميع مناطق الإمارة، إلى جانب اعتماد خطة توعوية مكثفة خاصة في الأماكن التي تم رصد زيادة التجمعات فيها، والتأكيد على أهمية تطبيق الإجراءات القانونية وفرض مخالفات على المخالفين.

واستعرض الاجتماع الإجراءات القانونية التي اتخذها فريق التدقيق والمتابعة، والتي تمثلت في توجيه إنذارات لمخالفي قانون التجمعات في المزارع والعزب، إضافة إلى التأكيد على جميع إدارات قاعات الأفراح بالالتزام بالتعليمات الصادرة من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات، وعدم التهاون بها ومراقبة التجمعات في المنازل، سواء كانت لمناسبات الأفراح أو العزاء، والتأكيد على تقديم الدعم لجميع قطاعات الدولة المعنية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد