في ظل التعافي من كورونا. مصر للطيران تسيير اليوم 28 رحلة جوية

أعلنت شركة مصر للطيران اليوم السبت، عن تسيير 28 رحلة جوية دولية ومحلية، في ظل تخفيف الدولة الإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا “كوفيد19”.
وأوضحت مصر للطيران في بيان لها أنه من المقررة تسيير 28 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من (لندن- باريس- بروكسل- أثينا- نيويورك- روما- فرانكفورت- مدريد- أمستردام- أديس أبابا- موسكو- برلين- دار السلام- ميونخ- البحرين- الشارقة- الكويت- كازابلانكا- بيروت- دوالا- كوالالمبور- مسقط).
كما سيتم تسيير رحلتين إلى أبوظبي ودبي، لنقل ما يقرب من 3600 راكب بخلاف الرحلات الداخلية والشحن الجوي ورحلات استثنائية جدة والدمام والمدينة المنورة.
وشددت الشركة على أن أن سلطات مطار القاهرة الدولي، تطبق الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين.
وأكدت الشركة حرصها على مراعاة مسافات التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التي تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي، وخضوع جميع الركاب والأطقم الطائرة والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد