قائد عام شرطة رأس الخيمة يوجه بتحليل الظواهر المرورية لضمان سلامة مرتادي الطرق

تفقد قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، إدارة المرور والدوريات، وذلك ضمن خطة التفتيش السنوي للإدارات، وكان في استقباله مدير عام العمليات المركزية العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، ومدير إدارة المرور والدوريات العميد أحمد سعيد الصم النقبي، وعدد من الضباط المعنيين، وبحضور فريق التفتيش وذلك للوقوف على خطط سير العمل في مجال المرور والدوريات، بما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة، وضمان سلطة القانون لجعل الطرق أكثر أمناً.

وأجرى النعيمي، جولة ميدانية تفقدية في أقسام وأفرع إدارة المرور والدوريات، مُطلعاً خلالها على إجراءات سير العمل المروري بما يعزز السلامة المرورية، وضبط وتنظيم حركة السير في كافة طرق الإمارة، مستمعاً إلى شرح تفصيلي من العميد أحمد النقبي، حول نتائج مؤشرات الأداء خلال النصف الأول من العام 2021 فيما يتعلق بنسبة الحوادث المرورية والوفيات الناجمة عنها، مستعرضاً مبادرات إدارة المرور والدوريات في مجال التوعية المرورية، والخدمات المرورية المقدمة إلى الجمهور بما يعزز نيل رضاهم وكسب ثقتهم في الخدمات الشرطية، موجهاً سعادته بتحليل الظواهر المرورية وتوظيف كافة الموارد المتاحة وتسخيرها في خدمة وإسعاد أفراد المجتمع مرورياً، للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

ووجه اللواء علي بن علوان، شكره وتقديره إلى جميع الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين بمختلف الأقسام والأفرع بإدارة المرور والدوريات، نظير جهودهم المخلصة في تعزيز الوعي المروري لدى كافة أفراد المجتمع، وذلك من خلال تعاملهم الإيجابي مع المتعاملين سواء في مراكز تقديم الخدمات، أو ميادين العمل المروري، ما أكسب شرطة رأس الخيمة سمعة طيبة في مجال الخدمات الشرطية المرورية المقدمة، متمنياً الاستمرارية والاستدامة على ذات النهج المروري المتميز في تلبية طموحات المجتمع وإسعاده.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد