“قدوة للعظماء”.. سمو الشيخ محمد بن راشد ينعى “طبيب الغلابة” المصري

نعى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبى ، اليوم الثلاثاء، الدكتور المصري، محمد المشالي، الشهير بـ”طبيب الغلابة”.

وشارك “بن راشد” صورة للراحل المشالي، وغرد سموه عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “الدكتور محمد المشالي.. من جمهورية مصر الحبيبة .. صانع أمل من نوع مختلف .. 50 عاماً من حياته لأجل علاج الفقراء”.

وتابع سموه عن “طبيب الغلابة”: “نموذج للأطباء .. وقدوة للعظماء.. رحمه الله .. وأسكنه الفردوس الأعلى من جنته في مقعد صدق عند مليك مقتدر”.

وأكدت وسائل إعلام مصرية، فجر اليوم الثلاثاء، وفاة الطبيب المصري، محمد مشالي الذي عرف في الفترة الأخيرة بـ “طبيب الغلابة”.

وتصدر اسم طبيب الغلابة محمد مشالي مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن وفاته، حيث عبر المغردون عن بالغ حزنهم على الفقيد.

“طبيب الغلابة” استمرت فترة عطائه أكثر من نصف قرن من الزمان، حيث عمل في تخصص الباطنة العامة، ولم تتجاوز تسعيرة الكشف في عياداته الـ10 جنيهات حتى وفاته، كما أنه كان يعفي غير القادرين من قيمة الكشف، ويمنح بعضهم الدواء مجانا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد