كريم بنزيما يشارك متابعيه بإفطاره على اللبن وحبات من “التمر”

كريم بنزيما يشارك متابعيه بإفطاره على اللبن وحبات من “التمر”

شارك النجم الفرنسى كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسبانى، متابعيه ومحبيه، بصورة أثناء تناول وجبة إفطاره، حيث نشر كريم صورته وأمامه كوب من اللبن وبعض حبات “التمر”، وتفاعل معه  آلاف المتابعين وتمنوا له صوما مقبولا، وافطارا شهيا، حيث يتمتع كريم بنزيما بشعبية كبيرة للغاية فى العالم العربى والإسلامى.

وكان بنزيما، قد حطم  الرقم التاريخي لأسطورة الملكي ألفريدو دي ستيفانو فى بطولة الدوري الإسباني، بعدما أحرز هدف الفوز للميرنجي داخل شباك إشبيلية، فى المباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، وانتهت بفوز الريال 3-2 بالجولة الـ 32 من مسابقة الليجا على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

ورفع الفرنسي كريم بنزيما رصيده إلى 217 مع ريال مدريد فى بطولة الدوري الإسباني، ليتجاوز الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو صاحب الـ 216 هدفًا، ليصبح ثالث أكبر هداف فى تاريخ النادي بعد راؤول جونزاليس (228) وكريستيانو رونالدو (312).

ووصل بنزيما للهدف الـ 39 في 39 مباراة خاضها هذا الموسم مع ريال مدريد بكافة المسابقات، وتعد هذه أفضل حصيلة تهديفية للدولي الفرنسي، بعد تلك التي حققها في موسم 2011/2012 بإجمالي 32 هدفا.

ويتصدر الفرنسي كريم بنزيما قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 25 هدفًا، وبفارق عشرة أهداف عن أقرب ملاحقيه إنيس أونال (خيتافي) وخوان ميجيل لوبيز (بيتيس) وراؤول دي توماس (إسبانيول)، جميعهم برصيد 15 هدفا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: Content is protected !!