كندة علوش تثير الجدل وأنباء عن حملها للمرة الثالثة.. ظهرت بوزن زائد

ظهرت الفنانة السورية كندة علوش بصحبة زوجها عمرو يوسف، مساء اليوم الإثنين، أثناء حفل عبد الباسط حمودة في الساحل الشمالي، وتسبب ظهور كندة علوش لإثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

وارتدت كندة علوش سوت أسود وبالرغم من ذلك لم تستطع إحفاء وزنها الزائد المبالغ فيه وتشكك الجمهور حول حملها للمرة الثالثة من زوجها الفنان عمرو يوسف.

وظهرت كندة علوش مع زوجها عمرو يوسف وحكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة فهو من قام بنشر الصورة علي صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور إنستجرام وكتب عليها :” عبدالباسط حموده مع عمرو يوسف وكنده علوش، أحلى سيلفى ده ولا إيه”.

وانهالت التعليقات علي صفحة عبد الباسط حمودة بسبب كندة علوش بعد ظهورها بوزن زائد جدا بخلاف طبيعتها في الحقيقة، خاصة وأنها كانت دائما تحافظ على رشاقتها ولياقتها.

زوج كندة علوش الأول واولادها

تزوجت كندة علوش  من الكاتب والسيناريست فراس الذهبي واستمر الزواج لمدة 8  سنوات ثم انفصل الثنائي، وتزوجت بعدها من الفنان عمرو يوسف في إبريل عام 2017.

وانجبت من الفنان عمرو يوسف ابنتها حياة وابنها كريم الذي تم ولادته قبل ميعاده بـ3 شهور وتم وضعه تحت الملاحظة والرعاية الطبية حتي خرج سالما لوالدته كندة علوش، خاصة وأنها أخفت خبر ولادة نجلها كريم عن الجمهور ولم تعلن إلا بعد خروجه من الحضانة سالما بعد مرور 3 أشهر.

كندة علوش تثير الجدل وأنباء عن حملها للمرة الثالثة

ولم ترد كندة علوش عن أنباء حملها للمرة الثالثة وتجاهلت تعليقات الجمهور علي الصورة التي انهالت عليها التعليقات السلبية بعد ظهور كندة علوش بوزن زائد عن طبيعتها التي اعتاد عليها الجمهور.

وكان أخر عمل لـ كندة علوش هو المسلسل التليفزيوني ضي القمر في عام 2020 وبعدها تفرغت لتربية ابنتها حياة ونجلها كريم من زوجها الفنان عمرو يوسف.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد