كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري

بعد خروج ناديه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر خسارته أمام نادي بروسيا دورتموند، أعلن كيليان مبابي اليوم الجمعة رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري

وقال مبابي في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الخاص على انستقرام ما معناه: “مرحبًا، أنا كيليان أريد التحدث معكم، قلت دائمًا أنني سأتحدث إليكم عندما يحين الوقت، أريد أن أعلن إليكم بأن هذا هو عامي الأخير مع باريس ولن أجدد تعاقدي، المغامرة ستصل إلى نهاية في الأسابيع القليلة القادمة، حيث سأخوض آخر مباراة لي على حديقة الأمراء يوم الأحد”

ثم أضاف اللاعب الفرنسي ليقول: “هناك الكثير من المشاعر، سنوات عديدة كان لي الفرصة والشرف لأتواجد في صفوف أكبر نادي فرنسي وواحد من بين الأفضل في العالم، الذي سمح لي بالوصول إلى هنا وأخوض تجربتي الأولى مع النادي بسعادة كبيرة، وأن أنمو كلاعب وأتواجد إلى جانب بعض من الأفضل في التاريخ والأبطال العظماء، وأن ألتقي بالعديد من الأشخاص وأن أكبر كرجل أيضاً، مع كل المجد والأخطاء التي ارتكبتها”.

 

تابع كيليان وقال: “أريد أولاُ أن أشكر أصدقائي وكل زملائي السابقين، وكل المدربين، أوناي إيمري وتوماس توخيل وماوريسيو بوكيتينو وكريستوف جالتيه ولويس إنريكي، وأشكر أيضًا المديرين الرياضيين ليوناردو ولويس كامبوس لمرافقتي دائمًا، وكل الجهاز الفني في النادي الذين تواجدوا في الظل من المُعدّين البدنيين وكل الأشخاص الرائعين الذين قدموا كل شيء للنادي ويستحقون ذلك التقدير”.

واصل حديثه ليقول: “بالرغم من كل الضجيج الإعلامي الذي صاحب النادي في بعض الأحيان، هناك بعض المُحبّين الحقيقيين له من الذين يريدون حمايته والمساهمة في توهجه، وأعرف أنه مع هؤلاء الأشخاص يتواجد النادي بين أيدي عظيمةثم كشف عن صعوبة القرار قائلاً: “الأمر صعب ولم أفكر بأنه سيكون بتلك الصعوبة لأن أعلن ذلك وأغادر بلدي فرنسا والدوري الفرنسي، ولكني بحاجة إلى ذلك لخوض تحدٍّ جديد بعد 7 سنوات، الأمر صعب وهناك أشخاص أريد شكرهم وهم الجماهير، لم أرد خداعهم ولكن أردت أن أكون مؤثرًا بشكل دائم، نادي باريس سان جيرمان يدفعك لحبّه أو كرهه وأنا اخترت حبّه، وقمت بذلك على مدار 7 سنوات بين انتصارات وخيبات”.

وأنهى مبابي رسالته قائلاً: “لا أشعر بالندم على أي لحظة بعد التوقيع لهذا النادي، سيبقى النادي في ذاكرتي طوال حياتي، وسأخبر الجميع بأنني حظيت بفرصة اللعب هنا، لن أكون لاعبًا بباريس ولكن بالطبع سأواصل متابعة مباريات الفريق، وسوف أهتم بهذا النادي دائمًا وأتابع أخباره عن قرب، هذا أنا بأفضالي وعيوبي حاولت تقديم أفضل نسخة عن نفسي في تلك السنوات السبع، أشكركم جميعًأ وآمل أن ننهي الموسم باللقب الأخير”.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد