«لين عندك» لمشتركي «ضمان» من كبار المواطنين وأصحاب الهمم

مركبة متنقلة لإنجاز ما يحتاجونه من معاملات في منازلهم

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

أطلقت الشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان)، بالتعاون مع دائرة الصحة بأبوظبي، خدمة الفرع المتنقل «لين عندك»، والتي تسعى من خلالها إلى إتاحة الفرصة لمشتركيها من كبار المواطنين وأصحاب الهمم للحصول على خدماتها التي تقدمها في فروعها الفعلية والافتراضية، من خلال مركبة متنقلة تزور هذه الفئات لإنجاز ما يحتاجونه من معاملات في منازلهم.

وأوضحت «ضمان» أن هذه الخطوة جاءت انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة ورؤية دائرة الصحة بأبوظبي المتمثلة، في توفير رعاية صحية متكاملة لجميع الأفراد عبر إتاحة الوصول للخدمات الصحية المناسبة بالوقت المناسب، وفي خطوة توازي مسيرة النجاحات التي حققتها حكومة أبوظبي عبر استقطاب مؤسسات عالمية رائدة بمجال الرعاية الصحية إلى الإمارة، مثل كليفلاند كلينك أبوظبي، ومايو كلينك وغيرها.

وأشارت إلى أنه يمكن للمشتركين الحصول على خدمة «لين عندك»، عبر الاتصال بمركز خدمة المتعاملين وحجز موعد للزيارة المنزلية بدون أي رسوم.

وقال رئيس دائرة الصحة بأبوظبي عبدالله بن محمد آل حامد: «إن هذه المبادرة تعزز من الجهود الرامية لتوفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة ومتميزة لجميع الفئات، وبما يتوافق مع رؤية الدائرة والمعايير العالمية التي تسعى إلى ترسيخها على مستوى القطاع في الإمارة».

وأضاف: «نثمن الجهود التي تبذلها ضمان في سبيل تعزيز تجربة متعامليها من خلال الخدمات المتطورة والمبتكرة، والتي تسهم في تذليل التحديات التي قد يواجهها كبار السن وأصحاب الهمم في استخدام الأنظمة التقنية المتقدمة أو الخروج من المنزل لإجراء معاملاتهم، ليتمكنوا بذلك من إنجاز معاملاتهم من منازلهم في لفتة إنسانية ومسؤولة من قبل الشركة».

ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة بعد نجاح «ضمان» بإطلاق مبادرات مبتكرة تسعى من خلالها إلى تسهيل فرص وصول خدماتها للجميع، وبخاصة في أعقاب إطلاقها خدمة الفروع الافتراضية مؤخراً «حياكم»، والتي تتيح لأكثر من 2.5 مليون مشترك إمكانية الحصول على خدماتها دون الحاجة لزيارة فروع الشركة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للضمان الصحي- ضمان خالد بن شيبان المهيري: «حرصت ضمان على إطلاق العديد من الخدمات والحلول التي تسهم في تعزيز تجربة متعامليها وهو ما تكلل اليوم بتوفير خدمة (لين عندك)، التي نسعى من خلالها إلى توفير خدماتنا لفئات محددة من المجتمع والمشتركين أينما كانوا، ووفق أعلى مستويات الراحة، ما يؤكد التزامنا المستمر بالابتكار استجابة لتوجيهات قيادتنا الرشيدة لتبني وإطلاق خدمات استثنائية تراعي أعلى المعايير العالمية».

من جانبه، أكد الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عبدالله عبدالعالي الحميدان، أهمية تحقيق التطوير الدائم للخدمات الصحية، وإيجاد الحلول للتحديات التي قد تعيق آلية دمج أصحاب الهمم في المجتمع، وتعزيز التواصل بين كافة الجهات لتحقيق المصالح المشتركة التي تصبّ في مصلحة أصحاب الهمم، ولبناء علاقات تعاون فعالة بين كافة الأطراف لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة، ولتحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات الخاصّة بتوفير خدمات التغطية الصحية والرعاية الإنسانية لأصحاب الهمم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد