ماذا حدث لـ الأسير زكريا الزبيدي بعد إعادة اعتقاله

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

تصدر اسم الأسير الفلسطيني زكريا الزبيدي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بعدما تعرض للضرب المبرح ليتم نقله إلى المستشفى، وذلك بعدما تمكنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي من إعادة اعتقاله، حيث كان ضمن الفارين من سجن جلبوع.

وتمارس سلطات الاحتلال الإسرائيلي التعتيم على الوضع الصحي للأسير زكريا الزبيدي، بعد ممارستهم للتعذيب الوحشي، ما نتج عنه تدهور حالته الصحية.

ماذا أصاب الأسير زكريا الزبيدي بعد إعادة إعتقاله

توجهت اهتمامات العالم العربي بأسره نحو الأسير الفلسطيني زكريا الزبيدي، ليتسائل الكثير من المواطنين حول ما حدث له في ذاك اليومين.

تعذيب وحشي وضرب مبرح نال من جسد الأسير زكريا الزبيدي فور اعتقاله من قبل الاحتلال الإسرائيلي، لتتوجه له تلك الضربات القاسية بسبب هروبه من سجن جلبوع.

واختلفت التصريحات التي تخرج بشأن الحالة الصحية للأسير زكريا الزبيدي، لينفوا دخوله إلى العناية المركزة بعدما تدهورت حالته.

وطالب نادي الأسير الفلسطيني اللجنة الدولية للصليب الأحمر وكافة المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان، بسرعة التدخل بشكل عاجل للكشف عن مصير الأسرى الأربعة الذين تم اعتقالهم من جديد.

وأكد نادى الأسير، أن سياسة الاحتلال تمارس حجب المعلومات والتكتم على أماكن الأسرى، ومنعهم من حقهم في لقاء المحامين، الأمر الذي يثير القلق على مصيرهم.

وتمكن عدد 6 أسرى فلسطينيين موجودين داخل سجن جلبوع الإسرائيلي من الهروب، فجر يوم الاثنين الماضي، إلا أن القوات الإسرائيلية استطاعت اعتقال 4 منهم يوم الجمعة الماضية، من بينهم زكريا الزبيدي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد