مالا تعرفه عن اميلي شاه خطيبة الممثل والمغي المصرى مينا مسعود

بعدأن كشفت  اميلي شاه عن خطوبتها من الممثل والمغني المصري الكندي مينا مسعود، حتى أصبحت حديث الجميع وكثر البحث عنها على غوغل. من هنا، وللتعرّف أكثر إلى اميلي شاه

– اميلي شاه هي ممثلة ووجه معروف على السوشيل ميديا وتحمل جنسية أميركية وهندية.

– درست إميلي في العديد من الاستوديوهات الدولية بما في ذلك معهد لي ستراسبيرج، استوديو مارجي هابر، أكاديمية نيويورك للأفلام، وأكاديمية مادوماتي بوليوود.

– كذلك، تضمّنت التدريبات التي حصلت عليها أشكالاً مختلفة من الرقص مثل التاب، الجاز، والهيب هوب بالإضافة إلى رقص الباليه في فرقة برينستون باليه الأمريكية.

تخرجت Emily Shah من جامعة ولاية كاليفورنيا وحصلت على شهادة في إدارة وسائل الترفيه.

 

 في عمر 18 عام، فازت اميلي شاه بلقب ملكة جمال نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأميركية لعام تمّ تعيينها سفيرة لليونيسف، كما قامت Emily Shah بالعديد من الحملات لعلامات تجارية مثل Proactive وMotorola وT3 وSephora.

– انضمت إلى شركة عائلتها Bollywood Hollywood Productions، حيث ستنتج قائمة من المحتوى الدولي، بالإضافة إلى كتابة الأفلام الروائية.

– تجدر الأشارة إلى أنها شاركت في كل من فيلم Jungle Cry وFortune Defies Death. كما أنها أيضاً المنتج التنفيذي لفيلم Jungle Cry.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد